"سارعوا بالتسجيل الآن! رافد يدعو أولياء الأمور للاستفادة من خدمة النقل المدرسي"

"سارعوا بالتسجيل الآن! رافد يدعو أولياء الأمور للاستفادة من خدمة النقل المدرسي"

15 أبريل 2024 | 01:15 م

تسجيل النقل المدرسي لعام 1446هـ

دعت شركة تطوير لخدمات النقل "رافد" - الشريك الاستراتيجي لوزارة التعليم - أولياء الأمور إلى التسجيل المبكر لأبنائهم في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي القادم 1446هـ.

موعد انتهاء التسجيل

تنتهي فترة التسجيل في يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024م، وتشدد الشركة على أهمية السرعة في التسجيل نظرًا للسعة المحدودة لحافلات النقل المدرسي.

أهمية التسجيل المبكر

يفتح التسجيل المبكر فرصة للشركة للتخطيط المسبق وتوفير خدمة متميزة في الأسبوع الدراسي الأول، مما يسهم في انتظام النقل المدرسي.

رسوم التسجيل

تبلغ رسوم التسجيل 200 ريال للعام الدراسي، وتهدف هذه الرسوم إلى تحسين كفاءة الخدمة ومنع حجز المقاعد من غير المستحقين.

سياسة الاسترداد

في حال تقديم الخدمة وقبول الطلب، لا يمكن استرداد رسوم التسجيل. أما إذا لم يتم قبول الطلب أو عدم توفر الخدمة، سيتم استرداد المبلغ خلال 15 يوم عمل.

الاعفاءات

تم إعفاء الطلاب ذوي الإعاقة وأبناء أسر الضمان الاجتماعي من رسوم التسجيل.

خدمات النقل من شركة "رافد"

خدمات النقل المتميزة من شركة "رافد"

قنوات التواصل مع شركة "رافد"

تهتم شركة تطوير لخدمات النقل "رافد" بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، حيث خصصت قنوات اتصال متنوعة لخدمة المستفيدين والرد على استفساراتهم. يمكن للعملاء التواصل مع مركز رعاية العملاء عبر الاتصال على الرقم المجاني 8001231000 أو عبر البريد الإلكتروني. كما يمكن التواصل مع الشركة عبر حسابها على منصة أكس @Rafedcare، بالإضافة إلى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي www.rafedsa.com.

التفاعل مع العملاء

تسعى شركة "رافد" دائمًا للتفاعل مع عملائها بشكل فعال، وذلك من خلال تقديم خدمات عالية الجودة والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم. يتمثل التفاعل مع العملاء في تلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم بجدية، وضمان رضاهم التام عن الخدمات المقدمة.

الصورة التوضيحية

مقالات متعلقة عرض الكل