"مهر ضخم لزواج شاب سعودي من ابنة عمه.. ومفاجأة صادمة بعد يومين!"

"مهر ضخم لزواج شاب سعودي من ابنة عمه.. ومفاجأة صادمة بعد يومين!"

23 مايو 2024 | 01:20 م
قصة شاب موريتاني دفع مهرًا كبيرًا وكشف الغموض بعد الزواج

قصة شاب موريتاني دفع مهرًا كبيرًا وكشف الغموض بعد الزواج

المقدمة:

في قصة مدهشة، دفع شاب موريتاني مبلغًا كبيرًا من المال كمهر لعروسه، ولكن المفاجأة كانت بعد اكتمال مراسم الزواج. وفقًا للكاتب السعودي مشعل السديري، تبين أن الشاب قد سرق هذا المبلغ من شركة عمه ووالد العروس.

كشف الحقيقة:

بعد اكتمال مراسم الزواج، دفع العريس مبلغ 500 ألف أوقية مهرًا لابنة عمه. ولكن بعد يومين، اكتشف والد العروس أنه تم سرقة مبلغ كبير من حساب شركته. وبعد التحقيق، تبين أن الفاعل هو ابن أخيه الذي يعمل في الشركة.

التعامل مع الوضع:

تم التعامل بحذر مع الوضع، حيث تم الاتفاق بين العريس ووالده على حل المشكلة مع والد العروس بحيث لا تعلم العروس بالحادثة. وكاد الكاتب مشعل السديري أن يكشف الحقيقة للعريس، ولكنه تراجع في اللحظة الأخيرة استنادًا إلى المثل القائل "يا داخل بين البصلة وقشرتها، ما ينوبك غير ريحتها".

الحب والكراعين

يعتبر الحب والكراعين من أقوى العواطف التي يمكن أن يشعر بها الإنسان. الحب يعتبر قوة دافعة تدفع الإنسان للقيام بأفعال عظيمة، بينما الكراعين تمثل الشعور بالطمع والاستيلاء على ما للآخرين.

اقتباس من فولتير

في ختام المقال، استشهد الكاتب بمقولة الكاتب الفرنسي فولتير التي تقول "الحب من دون سائر العواطف، فهو يهاجم في آن معاً الرأس والقلب والحواس". وأضاف الكاتب أن الكراعين أيضًا يشابه الحب. وبهذا يكون قد أعطى المقال لمسة أدبية وفلسفية في نهايته.

مفاجأة أخرى في السعودية

في حادثة مشابهة، قام شاب سعودي بدفع مبلغاً كبيراً من المال مهراً لابنة عمه، ولكن المفاجأة كانت بعد يومين من الزواج. تبين أن هذا الشاب قد قام بفعل نفس الشيء، حيث سرق المال من والدها. هذه القصة تظهر أن هذا النوع من الاحتيال ليس مقتصرًا على بعض الثقافات أو البلدان، بل يحدث في أماكن مختلفة حول العالم.

مقالات متعلقة عرض الكل