قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

موازين يستضيف الفنانين العرب والعالميين وفرقة كورية بحدث استثنائي

موازين يستضيف الفنانين العرب والعالميين وفرقة كورية بحدث استثنائي
نشر: verified icon

الجزيرة العربية بوست

27 مايو 2024 الساعة 01:30 صباحاً

مهرجان موازين في عام 2024 سيعقد في يونيو/حزيران في الرباط، المغرب، برعاية جمعية مغرب الثقافات بعد توقف دام لثلاث سنوات بسبب جائحة كوفيد-19. يحمل المهرجان معه مفاجآت لجمهوره الوافد من الداخل والخارج.

بدأ المهرجان مساء البارحة بالإعلان عن الفنانين المشاركين في نسخته لهذا العام عبر حسابه على إنستغرام، ومن بين أوائل الفنانات المعلن عنهن، نجد شمس الغناء الفنانة نجوى كرم التي ستحيي حفلها في 27 يونيو على منصة النهضة، والتي شاركت سابقا في مواسم سابقة للمهرجان.

وستحيي النجمة كارول سماحة حفلا حصريا في اليوم الأول للمهرجان في 21 يونيو على مسرح محمد الخامس الوطني، بينما سيقابل النجم بلطي جمهوره على منصة النهضة في 26 يونيو.
 وانضمت النجمة بلقيس لقائمة الفنانات العربيات المشاركات في المهرجان هذا العام.

في حين ستشارك الديفا سميرة سعيد في المهرجان في المسرح الوطني محمد الخامس في 28 يونيو بانتظار كبير من جمهورها الذي عبر عن شوقه لها من خلال التعليقات، وتعتبر الفنانة أنغام واحدة من أبرز الفنانات المشاركات في المهرجان، حيث ستحيي حفلها في منصة النهضة يوم 21 يونيو/حزيران، حيث لفتت تعليقات جمهورها المغربي الانتباه بجملة "الله أنغام في موازين حفلة غير وجمهور المغرب غير".
 وتم الإعلان اليوم عن مشاركة النجم رامي عياش في أمسية تقام يوم 28 يونيو/حزيران، بالإضافة إلى مشاركة فرقة الكي بوب الكورية أتييز والنجم العالمي بورنا بوي، هناك أيضا حضور الدي جي كالفين هاريس.
 

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد