قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

فضيحة جديدة: السبب الذي أثار غضب جمهور الأهلي تجاه محمد رمضان

فضيحة جديدة: السبب الذي أثار غضب جمهور الأهلي تجاه محمد رمضان
نشر: verified icon

الجزيرة العربية بوست

27 مايو 2024 الساعة 07:30 مساءاً

ظهر النجم محمد رمضان، يوم أمس السبت، في ملعب استاد القاهرة الدولي قبل مباراة الأهلي والترجي،حيث قام النجم محمد رمضان بالغناء كسفير للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مدة 10 دقائق قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا التي فاز فيها الأهلي وحصل على البطولة.

وظهر رمضان بقميص مطبوع عليه صورة الزعيم التاريخي نيلسون مانديلا، لدولة جنوب أفريقيا.

رمضان وصورة مبتسمة لنيلسون مانديلا

بانتهاء المباراة، تنوعت تعليقات جماهير الفريق الأحمر على منصات التواصل الاجتماعي، حيث احتفوا بفوزهم باللقب للمرة الثانية عشرة على التوالي، والرابعة في خمس سنوات، لكن كان الجمهور متحمسا لمشاهدة لقطات أخرى، عند دخول محمد رمضان لملعب استاد القاهرة لأداء الغناء.

كما تدوال المتابعون مقاطع فيديو تظهر تجاهلا من جماهير الأهلي لمحمد رمضان، أثناء دخوله الملعب وأداء فقرته الغنائية، في حين أظهرت اللقطات المتداولة جماهير الأهلي وهم يدخلون الملعب وهم يغنون رمضان ويرفعون أيديهم بطريقة شخصية فلسطينية تدعى "حنظلة"، التي صاغها الفنان ناجي العلي. وحنظلة هي رمز فلسطيني شهير تم رسمها بواسطة ناجي العلي في عام 1969، تصور صبيا يبلغ من العمر عشر سنوات، وأصبحت رمزا للهوية الفلسطينية.

متابعون أشاروا إلى أن الحدث حدث فيما بينما دخل شهر رمضان الاستاد.

محمد رمضان يثير استياء وغضب الجماهير

منح الفنان محمد رمضان الأولوية للصمت تجاه الأحداث، وامتنع ن الرد المباشر على الشائعات، مكتفيا بمشاركة تعليقات معجبيه عبر قصصه القصيرة على حسابه في تطبيق "إنستغرام"، ومع حلول مساء اليوم الأحد.

كما بدأ محمد رمضان في عرض سلسلة من القصص المتتابعة، التي تظهر جميعها لقطات مشابهة، وقام جمهور النادي الأهلي بتفاعل كبير مع محمد رمضان خلال دخوله الملعب وأدائه، سواء بالهتاف أو التصوير من خلال الهواتف الجوالة.

اتهامات صريحة بالتطبيع 

يتعرض محمد رمضان في بعض الأحيان لاتهامات بالتطبيع، بسبب تصويره عدة مرات مع شخصيات إسرائيلية، بما في ذلك ممثلين ومطربين، ورد رمضان عدة مرات على هذه الاتهامات، آخرها كان العام الماضي مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث قال: "أفترض أنني داخل الاستوديو، وقد التقيت بعدد كبير من الأشخاص والتقطت صورا معهم والتقيت بهم بود وحب لأنهم شركاء نجاحي، وكان بينهم شخص إسرائيلي، كيف يمكنني التمييز بينه وبين الآخرين؟"

 

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد