أهم الأخبار

كأنها ملكة جمال الكون .. نجمة مسلسل (أرطغرل) تنزع ثوب الخجل بظهور خادش وتشعل جنون الجمهور بالبكيني الفاضح والشفاف !!شاهد

  • فن

  • I
  • I

سقطت الممثلة التركية الشابة إسراء بيلجيك فريسة لجمهورها ومتابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بسبب صورة لها وهي ترتدي البكيني.

 

استعدوا لهذه الكارثة الكبرى ..العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تطلق تحذيرها لأول مرة و تصعق كل العرب بتنبأ كارثي سينهي ملايين البشر؟!

سألوا محمد فؤاد...(ليه بتكره مي عز الدين وماتطيقهاش؟!).. فأجاب بدون تردد وكشف هذا السر الخطير!

ماحدث جنوني ولا يستوعبه العقل .. تفاصيل صادمة يرويها حارس مقبرة دلال عبدالعزيز بعد أشهر من وفاتها .. صدمت الوسط الفني و جعلت ايمي سمير غانم تفقد توازنها وتسقط مغشيا عليها .. !!(فيديو)

أجمل من نسرين طافش بمراحل .. شاهد ابنة سيد رجب تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والمفاجأة بزوجها الفنان الوسيم!

ضبطتهما وهم في وضع مخجل .. طليقة تيم حسن (ديما بياعة) تفجر السوشال ميديا باعترافات جديد وجرئيه وتؤكد خيانته لها مع هذه الفنانة الشهيرة !!

بحزن والم شديد رشوان توفيق : (رأيت دلال عبد العزيز رؤيا بالمنام تفعل هذا الشيء).. لن تصدق ماكانت ترتديه والمفاجأة بالفعل الذي كانت تمارسه؟

سألوا النجمة بلقيس أحمد فتحي عن سبب طلاقها وخراب بيتها ؟.. أجابت دون تردد واكدت وقوع هذا الأمر بينهم بكلّ جرأة وبدون ذرة خجل!

مفاجأة فنيه تصدم جماهير الوسط الفني البناني.. الكشف عن الديانة الحقيقية للفنانة فيروز والتي أخفتها عن الجميع وأبقتها سرًا حتى الآن!

 

 سقطت الممثلة التركية الشابة إسراء بيلجيك فريسة لجمهورها ومتابعيها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بسبب صورة لها وهي ترتدي البكيني

 

وذكرت صحيفة “تريبيون” الباكستانية، أن بيلجيك قررت إيقاف التعليقات على لقطة شاركتها وهي ترتدي البكيني على متن قارب،

 

 

بعد سيل من الانتقادات والهجوم من المتابعين وأشارت إلى أن نجمة “أرطغرل”، التي أصبحت اسما مألوفا خارج تركيا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي اكتسبته من تقديم شخصية “السلطانة حليمة”؛

 

 

 

 

 

تتلقى في الوقت الحالي تقديرًا واسعا من طبقات الشعب الباكستاني. وقد أثارت الصورة تعليقات وانتقادات حملت تطاولاً يبدو أنه هو من دفعها لكي تغلق التعليقات، وجاءت الردود على شاكلة: “لماذا يتبع بعض

 

 

 

 

 

الممثلين الأتراك والباكستانيين الثقافة الغربية؟ ” فيما كتب معلق آخر يبدو أنه تأثر بقوة بشخصيتها المحتشمة في العمل التلفزيوني “أكرهك سلطانة حليمة بعد رؤية هذه الصورة “. 

 

 

 

 

 

 لم تقف التعليقات عند هذا الحد، لكن كثيرين ممن شاهدوا الصورة، طلبوا منها أن تتوافق تماما شخصيتها على الشاشة مع واقعها الحقيقي؛ ما يعني أن هذه هي الطريقة التي ينبغي أن تقود بها حياتها من وجهة نظرهم.

 

 

 

 

 

كما كانت هناك أيضا تعليقات تطالبها أن تحاكي الشخصية التي لعبتها على الشاشة، وشددت على أنها تبدو أفضل بكثير في ملابس القرن الثاني عشر من الملابس “الغربية” التي ترتديها في حياتها الشخصية.

 

 

 

 

 

يُشار إلى أن بيلجيك تزوجت في الـ 21 من أكتوبر عام 2017 من اللاعب التركي المعروف غوخان تور، ثم تطلقا بعد زواج دام أقل من عامين في 2019.

 

 

 

 

 

وأكدت الصحيفة أن إسراء شهدت طفرة في شعبيتها من خلال التعليقات التي تلقتها من معجبيها الباكستانيين على إنستغرام، بعد أن بدأت الدولة في بث المسلسل التركي “أرطغرل” المدبلج للغة الأوردية.

 

 

 

 

 

مع ذلك، يبدو أن تأثر الجمهور بالشخصية التي لعبتها الممثلة وعدم قدرته على الفصل بين الحياة الخاصة لها وأدوارها المهنية، دفعه لمهاجمتها بلا هوادة على ملابسها التي ظهرت بها بمنشورها الأخير. 

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل