أهم الأخبار

عيون زرقاء ورموش طويلة.. هذه الطفلة الجميلة أصبحت فنانة شابة شهيرة ولم تتزوج رغم تجاوزها سن الأربعين رغم جمالها الساحر توقع من تكون!!

  • فن

  • I
  • I

نشرت فنانة مصرية شهيرة صورتها وهي طفلة تبلغ من العمر تقريبًا سنة، وذلك على حسابها الرسمي على انستجرام.

 

بعد مكالمة فاضحه منتصف الليل .. سر صادم وراء انفصال حسين فهمي وميرفت أمين ..لن تصدقوا ماحدث بينهم في تلك الليلة !؟

استعدوا لهذه الكارثة الكبرى ..العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تطلق تحذيرها لأول مرة و تصعق كل العرب بتنبأ كارثي سينهي ملايين البشر؟!

سألوا محمد فؤاد...(ليه بتكره مي عز الدين وماتطيقهاش؟!).. فأجاب بدون تردد وكشف هذا السر الخطير!

ماحدث جنوني ولا يستوعبه العقل .. تفاصيل صادمة يرويها حارس مقبرة دلال عبدالعزيز بعد أشهر من وفاتها .. صدمت الوسط الفني و جعلت ايمي سمير غانم تفقد توازنها وتسقط مغشيا عليها .. !!(فيديو)

أجمل من نسرين طافش بمراحل .. شاهد ابنة سيد رجب تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والمفاجأة بزوجها الفنان الوسيم!

ضبطتهما وهم في وضع مخجل .. طليقة تيم حسن (ديما بياعة) تفجر السوشال ميديا باعترافات جديد وجرئيه وتؤكد خيانته لها مع هذه الفنانة الشهيرة !!

بحزن والم شديد رشوان توفيق : (رأيت دلال عبد العزيز رؤيا بالمنام تفعل هذا الشيء).. لن تصدق ماكانت ترتديه والمفاجأة بالفعل الذي كانت تمارسه؟

سألوا النجمة بلقيس أحمد فتحي عن سبب طلاقها وخراب بيتها ؟.. أجابت دون تردد واكدت وقوع هذا الأمر بينهم بكلّ جرأة وبدون ذرة خجل!

وانهالت التعليقات على صورة الفنانة مي عز الدين حيث أنبهر الجميع ولم يصدقوا أنها هي، فقد كانت صغيرة للغاية بعيون زرقاء ورموش طويلة وملامحها وشكلها تختلف تمامًا ولكن أجمعوا على أنها جميلة من صغرها.

 

 

 

اسمها الحقيقي ماهيتاب حسين عز الدين، من مواليد 19 يناير 1980 أي أنها تبلغ من العمر 41 سنة، ولدت في أبو ظبي، وتخرجت في كلية الآداب جامعة الإسكندرية.

 

 

 

قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة والتي تركت بها علامة بارزة داخل كل مشاهد، فأصبح لها جمهور كبير، ومن هذه الأعمال الفنية: فيلم عمر وسلمى (3 أجزاء)، فيلم أيظن، فيلم بوحة، مسلسل دلع بنات وأين قلبي، وأخر ما قدمته هو مسلسل خيط حرير.

 

 

 

وما لا يعرفه الكثيرون أن مي عز الدين لم تتزوج حتى الآن، فلم تقدم على الارتباط سوى مرة واحدة، حينما أعلنت خطبتها من لاعب الكرة محمد زيدان، ولكن سرعان ما انتهت ولم تكتمل.

 

 

 

 وكشفت في أكثر من لقاء تليفزيوني لها أن السبب الرئيسي وراء عزوفها عن الزواج حتى الآن لأنها تتمتع بشخصية صعبة ومتطلباتها في الزواج صعبة جداً بالإضافة إلى أنها لم تترك مجال التمثيل من أجل إرضاء زوجها.  

 

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل