أهم الأخبار

تعرف على حكاية السر المخزي والمعيب الذي يخشى (مصطفى فهمي) ظهوره للعلن .. والمفاجأة الناريه في سر زواج شقيقه حسين فهمي!

  • الخليج

  • I
  • I

هل كان يفتقد إلى الأهلية وليس لديه قرار وهو الرجل الذكي المسيطر القائد (سي السيد) كما يصف نفسه عندما أحبني وتزوجني وعاش معي وعاشرني..

أم كان مُجاملاً لي ومُغيّبا ومسحورا مثلاً أو عاش معي حياة كاملة بكل ما فيها بسنواتها بتفاصيلها بمشاعرها وهو لا يثق فيّ وربما في نفسه ولا بحبه لي! هكذا أكدت طليقت حسين فهمي في أحدث تصريحاتها .

عريس يصرُخ بهستيريا في ليلةٌ الدُخلة من غرفة النوم؟.. ما وجده بين أقدام عروسته أصابه بالجنون وجعله يفقد السيطره تماماً..!

اليكم الصدمة الصاعقة،، واخيراً: انكشاف السر الخطير الذي أخفته دلال عبد العزيز عن زوجها سمير غانم ؟..وحينما علم به اصيب بالصدمة وفقد القدرة على النطق تماماً..!

جوزي ريحته وحشة بزياده أزاي أقوم بمعاشرته الزوجية ؟؟ .. رد جريء وصارم من مبروك عطية صدم الكل.. !

ليه هربتي في ليلة دخلتك؟ ناهد السباعي بجرائتها المعهود كشفت أنها لاتستطيع أن تتزوج لهذا السبب الصادم والمخزي..!

بعد مرور أيام على طلاقهما.. ياسمين صبري تُثير جنون أبو هشيمة بفعل جريء وصادم اثار ضجه وجتاح وسائل الاجتماعي !! (صور)

بحيله شيطانيه لاتخطر على بال انسان .. قتلت زوجها بلا رحمة وقبل يلفظ أنفاسه الأخيرة أخبرها بالسر الذي جعلها تنتحر على الفور !

اشهر إعلامية عربية كانت تنام في الحمام هروبا من فعل صادم ومعيب يمارسه زوجها معها ..لن تتوقع من تكون... شاهد؟

خلع ملابسها بالكامل وفعل جريمته الشنعاء.. ممرض تقمص دور طبيب وهتك عرض مريضة .. وهكذا كانت نهايته..؟

 الإعلامية أكدت : أنا السيدة التي صُنت أسراره واسمه ولم أنطق لغاية اللحظة بكلمة تكشف ما يُخفيه ويخشى ظهوره للعلن مما اختبرته معه.. فتجده مبادرا إلى الهجوم تارةً كما هجم بنشر خبر طلاقه الغيابي لي على السوشيال ميديا قبل أن أستوعبه، ومسرعا تارة أخرى إلى العناوين الرنّانة الغير مدروسة من قِبل من يكتبها له

 وفي ختام حديثها تساءلت : أم هو استقواء وتجبرا خادعا من رجل قادر مُستطيع كبير فنان معتّد باسمه وعلاقاته ونفوذه على سيدة كل خطأها الذي اقترقته بحق نفسها أنها أحبته ووثقت فيه كحبيب

وكزوج ناضج بالغ خبير أب فنان معروف بلغ من العمر ما بلغ ليُؤهله أن يكون مصدر ثقة وأمان واطمئنان وسند وضهر لآخر العمر متحملاً

 لمسؤولياته.. لكن وأسفاه.. وأنا يقيني بأن الله ناصري وبأنني لبنانية على أرض مصر الشريفة وأهلها الشرفاء

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل