أهم الأخبار

رانيا فريد شوقي صدمت الجميع وكشفت عن التنازلات التي قدمتها لتصبح ممثله.. وأكدت ماحدث فعلاً بكل صراحة

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • I

حلتً الفنانة رانيا فريد شوقي مؤخراً، ضيفة على الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج الوش التاني، المذاع عبر إذاعة أون سبورت وتحدثت رانيا عن بدايتها في عالم التمثيل، مؤكدة أن والدها كان يرفض في البداية دخولها عالم التمثيل.

 

سوسن بدر تزوجت ابن صديقتها الفنانة الشهيرة والصدمة في فارق السن بينهما!

ظهور مفزع لطفلة مسرحية هالة حبيبتي.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 36 عاماً من الغياب!

لن تصدق من يكون هذا الطفل الأشقر.. أصبح فنان شهير أطلق عليه لقب عاشق الستات.. تزوج 7 مرات وصدم الجمهور بعلاقته بإبنة السفير!

مواهب غريبة يهوينها الفنانات ويمارسنها في حياتهن اليومية.. والصدمة ما تقوم به هيفاء وهبي!

الإدعشري يكشف السر الخطير وراء سبب رفضه العودة لمسلسل باب الحارة!!

معلومات صادمة لا تعرفها عن سيدة الغناء العربي أم كلثوم.. تزوجت عرفياً من هذا الشخص وسر صادم وراء النظارة السوداء والمنديل

رامز جلال.. انهار بشدة يوم وفاة والدته وهذه حقيقة زواجه من غادة شريف.. معلومات لا تعرفها عنه

هذا النجم الشهير رفض الزواج من النجمة فايزة كمال وماتت وهي تتمنى رؤيته.. لن تتوقع من يكون؟

 وأكدت رانيا أن والدها كان مُحقًا بسبب الصعوبات الشاقة التي تعاني منها في المهنة التي لم تكن تدركها في بادئ الأمر، لكنها كانت شغوفة بالعمل داخل الوسط الفني ومتأثرة بوالدها وبنجاحه الباهر.

 

وطالبت رانيا من والدها الدخول إلى عالم الفن وهي بسن الخامسة عشر من عمرها ولكنه رفض بسبب المرحلة العمرية التي لا تليق بأي دور وقتها، فأصرت رانيا على الذهاب لاستكمال الدراسة بأمريكا، ولكنه لم يتحمل بعدها عنه سوى شهرًا واحدًا وطالبها بالعودة مرة أخرى وتلبية رغبتها في الدخول إلى عالم الفن، وقام بإنتاج أولى أعمالهم سويًا وهو فيلم "أه أه من شربات".

وردت على الانتقادات التي تتهمها بأنها غيرت مبادئها وقدمت تنازلات كثيرة لكي تحافظ على مكانتها في الوسط الفني، أجابت بأنها لم تقدم أي تنازلات، مؤكدةً أنها لا تضطر لفعل شيء لا تريده.

يذكر أن آخر أعمال رانيا فريد شوقى حدوتة "أم العيال" من مسلسل "زي القمر" بطولة أحمد وفيق، محمود عمرو محمود ياسين، رضوى جودة، ضياء الميرغنى وعدد من الفنانين.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل