أهم الأخبار

تفاصيل صادمه ومثيرة.. اتصال مفاجئ من عادل إمام لـ هند سعيد صالح.. وابنة الراحل تكشف تفاصيل هذه المكالمة الهامة مع الزعيم!

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • I

كشفت هند ابنة الراحل سعيد صالح، عن مكالمة مفاجأة من الزعيم عادل إمام، وكشفت عن فرحها بهذه المكالمة.

 

هذا الطفل الجميل.. تزوج مرتين آخرهما من والدة ممثلة شهيرة جدًا وتوفي في شبابه بعد صراع مع المرض وأبكى مصر كلها.. قوي الملاحظة سيعرفه!

سوسن بدر تزوجت ابن صديقتها الفنانة الشهيرة والصدمة في فارق السن بينهما!

ظهور مفزع لطفلة مسرحية هالة حبيبتي.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 36 عاماً من الغياب!

لن تصدق من يكون هذا الطفل الأشقر.. أصبح فنان شهير أطلق عليه لقب عاشق الستات.. تزوج 7 مرات وصدم الجمهور بعلاقته بإبنة السفير!

مواهب غريبة يهوينها الفنانات ويمارسنها في حياتهن اليومية.. والصدمة ما تقوم به هيفاء وهبي!

الإدعشري يكشف السر الخطير وراء سبب رفضه العودة لمسلسل باب الحارة!!

معلومات صادمة لا تعرفها عن سيدة الغناء العربي أم كلثوم.. تزوجت عرفياً من هذا الشخص وسر صادم وراء النظارة السوداء والمنديل

رامز جلال.. انهار بشدة يوم وفاة والدته وهذه حقيقة زواجه من غادة شريف.. معلومات لا تعرفها عنه

وكانت قد طمأنت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح جمهور الزعيم عادل إمام على صحته بعدما تردد مؤخرا العديد من الأقاويل حول مرضه وتعبه.

 

وكتبت هند سعيد صالح عبر حسابها بموقع Facebook: "من أحلى المكالمات اللى جات لى فى حياتى ♥️ فجأة .. و من غير مناسبة مكالمة من ريحة الحبايب حسيت ان بابا اللى بيكلمنى و الله ???? الحمد لله انك بخير و سمعت صوتك و اتطمنت عليك ♥️".

 

يذكر أن سعيد صالح توفى في صباح الجمعة الأول من أغسطس 2014، بعد رحلة طويلة مع المرض، وكان دخل في غيبوبة منذ الخميس 31 يوليو الذي تصادف عيد مولده الـ76.

يشار إلى أن شائعة مرض الفنان عادل إمام ترددت كثيرا خلال السنوات الثلاث الماضية، وتزامنت مع تأجيل عرض مسلسل "فلانتينو" من رمضان 2019 إلى رمضان 2020، وهو أخر ظهور فني للزعيم.

يذكر أن مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، حمدي المرغني، هدى المفتي، طارق الإبياري ومحمد كيلاني.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل