أهم الأخبار

لن تصدق من تكون هذه الطفلة أصبحت فنانة فاتنة الجمال.. وتزوجت 10 مرات!!

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • I

نشرت صفحة مهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، على موقع تبادل الفيديوهات والصور "انستجرام" صورة للفنانة غادة عبد الرازق وهي طفلة في الخامسة من عمرها.

 

هذا الطفل الجميل.. تزوج مرتين آخرهما من والدة ممثلة شهيرة جدًا وتوفي في شبابه بعد صراع مع المرض وأبكى مصر كلها.. قوي الملاحظة سيعرفه!

سوسن بدر تزوجت ابن صديقتها الفنانة الشهيرة والصدمة في فارق السن بينهما!

ظهور مفزع لطفلة مسرحية هالة حبيبتي.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 36 عاماً من الغياب!

لن تصدق من يكون هذا الطفل الأشقر.. أصبح فنان شهير أطلق عليه لقب عاشق الستات.. تزوج 7 مرات وصدم الجمهور بعلاقته بإبنة السفير!

مواهب غريبة يهوينها الفنانات ويمارسنها في حياتهن اليومية.. والصدمة ما تقوم به هيفاء وهبي!

الإدعشري يكشف السر الخطير وراء سبب رفضه العودة لمسلسل باب الحارة!!

معلومات صادمة لا تعرفها عن سيدة الغناء العربي أم كلثوم.. تزوجت عرفياً من هذا الشخص وسر صادم وراء النظارة السوداء والمنديل

رامز جلال.. انهار بشدة يوم وفاة والدته وهذه حقيقة زواجه من غادة شريف.. معلومات لا تعرفها عنه

وانهالت التعليقات على الصورة، وأبدى الجميع رأيه فيها، حيث أجمعوا أن غادة لن تتغير كثيرًا عن ملامحها الآن، وأنها جميلة في كل زمان وكل مكان.

 

وغادة محمد عبد الرازق ولدت في 6 يوليو 1970، وتبلغ من العمر 51 سن)،  وهي من محافظة الجيزة، وتتميز بطوله الواضح فهي 1.78 م.

بدأت غادة عبد الرازق  مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية ثم دخلت عالم السينما من خلال فيلم أجدع ناس والذي عرض عام 1993.

في منتصف التسعينات، كانت انطلاقتها الفنية بعدما قدمها المخرج محمد عبد العزيز من خلال الفيلم السينمائي (لماضه).

شاركت بعد ذلك في عدة أعمال فنية منها: فيلم البطل، مسلسل محمود المصري وسوق العصر وعائلة الحاج متولي.

بدأت غادة مشوارها الفني من خلال الإعلانات التجارية حتى قدمها المخرج محمد عبدالعزيز لأول مرة من خلال الفيلم السينمائي "لماض"، ثم شاركت في عدة أفلام سينمائية، منها "امرأة تحت المراقبة" و"الأجندة الحمراء".

10 زيجات

زيجات غادة عبد الرازق لم تكن كلها معلنة، بعضها سري، لكن أول زيجاتها كانت وهي في عمر 17 عاماً، من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ودام زواجها سبع سنوات.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل