أهم الأخبار

صادم للغاية.. فيديو قديم لـ سعد الصغير وأحمد سعد يشعل مواقع التواصل.. لن تصدق ما قاما به وفاجئ الجميع!

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • I

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان سعد الصغير، والفنان أحمد سعد، وانضم اسم الفنان سعد الصغير إلى قائمة تريند اليوم عبر موقع Twitter، بعد نشر الفيديو.

 

هذا الطفل الجميل.. تزوج مرتين آخرهما من والدة ممثلة شهيرة جدًا وتوفي في شبابه بعد صراع مع المرض وأبكى مصر كلها.. قوي الملاحظة سيعرفه!

سوسن بدر تزوجت ابن صديقتها الفنانة الشهيرة والصدمة في فارق السن بينهما!

ظهور مفزع لطفلة مسرحية هالة حبيبتي.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 36 عاماً من الغياب!

لن تصدق من يكون هذا الطفل الأشقر.. أصبح فنان شهير أطلق عليه لقب عاشق الستات.. تزوج 7 مرات وصدم الجمهور بعلاقته بإبنة السفير!

مواهب غريبة يهوينها الفنانات ويمارسنها في حياتهن اليومية.. والصدمة ما تقوم به هيفاء وهبي!

الإدعشري يكشف السر الخطير وراء سبب رفضه العودة لمسلسل باب الحارة!!

معلومات صادمة لا تعرفها عن سيدة الغناء العربي أم كلثوم.. تزوجت عرفياً من هذا الشخص وسر صادم وراء النظارة السوداء والمنديل

رامز جلال.. انهار بشدة يوم وفاة والدته وهذه حقيقة زواجه من غادة شريف.. معلومات لا تعرفها عنه

وظهر أحمد سعد في الفيديو يغني "حاسس بخنقة وضيقة" بتأثر شديد، وهو ما دفع سعد الصغير للذهاب له وتقبيله وقال: أنا آسف ليك … أوعى تتخنق مش قصدي والله".

 

ورد فعل سعد الصغير أثار إعجاب الجمهور، وبدأوا يتحدثون عن أمنيتهم لوجود شخص مثل سعد الصغير في حياتهم ليهون عليهم أي شيء يمرون به.

وكانت التعليقات مثل "عايز حد زي الفنان سعد الصغير يبقي جمبي كده الفتره دي" و"مصر مجبتش حد أطيب من سعد الصغير عامة".

قصة الفيديو

هذا الفيديو الذي ظهر فيه سعد الصغير وأحمد سعد يعود لبرنامج "صولا" الذي قدمته الفنانة وأصالة واستضافت فيه عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وعرض عام 2014 أي قبل 8 سنوات.

وخلال الحلقة قدم أحمد سعد وسعد الصغير العديد من الأغنيات، ومنها أغنية "حاسس بخنقة وضيقة".

يذكر أن سعد الصغير شارك مؤخرا في مسرحية "كازانوفا" التي عرضت في موسم الرياض من بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة.

وكان أحمد سعد قد طرح أحدث أغنياته التى تحمل اسم "النفسية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي ثالث أغنيات ألبومه الجديد، وهى من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم، أما ثاني أغنيات الألبوم جاءت بعنوان "بنادي عليك"، وهى من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل