أهم الأخبار

سألوا كريم عبد العزيز سبب رفضه العمل مع عادل إمام نهائياً.. فكشف ما لم يجرؤ غيره كشفه عن الزعيم

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • I

والده مخرج كبير ونشأ في عائلة فنية، إنه الفنان كريم عبد العزيز، صاحب الشعبية والجاذبية الخاصة على الشاشة، والذي عرف بأدائه أفلام الأكشن والدراما في السينما المصرية.

 

هذا الطفل الجميل.. تزوج مرتين آخرهما من والدة ممثلة شهيرة جدًا وتوفي في شبابه بعد صراع مع المرض وأبكى مصر كلها.. قوي الملاحظة سيعرفه!

سوسن بدر تزوجت ابن صديقتها الفنانة الشهيرة والصدمة في فارق السن بينهما!

ظهور مفزع لطفلة مسرحية هالة حبيبتي.. لن تصدقوا كيف أصبحت بعد 36 عاماً من الغياب!

لن تصدق من يكون هذا الطفل الأشقر.. أصبح فنان شهير أطلق عليه لقب عاشق الستات.. تزوج 7 مرات وصدم الجمهور بعلاقته بإبنة السفير!

مواهب غريبة يهوينها الفنانات ويمارسنها في حياتهن اليومية.. والصدمة ما تقوم به هيفاء وهبي!

الإدعشري يكشف السر الخطير وراء سبب رفضه العودة لمسلسل باب الحارة!!

معلومات صادمة لا تعرفها عن سيدة الغناء العربي أم كلثوم.. تزوجت عرفياً من هذا الشخص وسر صادم وراء النظارة السوداء والمنديل

رامز جلال.. انهار بشدة يوم وفاة والدته وهذه حقيقة زواجه من غادة شريف.. معلومات لا تعرفها عنه

 استطاع كريم عبد العزيز أن يضع اسمه بين أسماء عمالقة الفن في وقت قصير من التحاقه بمجال التمثيل، لما يمتلكه من موهبة في تقمص واتقان الأدوار، وهو من نجوم الصف الاول في السينما المصرية.

 

نشأة وبداية كريم عبد العزيز الفنية كريم عبد العزيز ممثل مصري شهير ولد في السابع عشر من شهر أغسطس عام 1975.

ظهر في أول عمل سينمائي له وهو طفل في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، وهو من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، كما ظهر في فيلم المشبوه للفنان عادل إمام والفنانة الراحلة سعاد حسني.

كانت بلاتوهات التصوير والاستديوهات ليست بغريبة عليه منذ صغره نتيجة لعمل والده مخرجا، وبسبب جذوره الفنية قرر دراسة الفن والتحق للدراسة بالمعهد العالي للسينما عام 1994، وتخرج فيه بقسم إخراج عام 1997، فعمل مساعد مخرج لوقت وجيز.

قرار كريم عبد العزيز باحتراف التمثيل وقرر التوجه إلى مجال التمثيل وكانت الفرصة مع المخرج شريف عرفة الذي كان أول من قدمه للجمهور، ثم اختارته الفنانة سميرة أحمد للقيام بدور ابن شقيقها في مسلسل امرأة من زمن الحب،وكانت بداية حقيقية له واستطاع إثبات نفسه وحفر صورته في أذهان المشاهدين.

 ثم توالت عليه العروض إلى أن جاءت الفرصة ليلعب دور البطولة المطلقة أمام منى زكي وحلا شيحة في فيلم ليه خلتني أحبك؟.

الحياة الأسرية لكريم عبد العزيز والده هو المخرج محمد عبد العزيز، وعمه المخرج عمر عبد العزيز، كما أن خالتيه هما الممثلة سميرة محسن، والكاتبة نوال مصطفى.

تزوج كريم عبد العزيز من الصحفية سماح غنيم في عام 2002، ولكن زواجهما لم يستمر طويلاً؛ حيث انفصلا بعد عام واحد.

وفي شهر نوفمبر من عام 2006 تزوج للمرة الثانية بزوجته الحالية هايدي سرور، ورزقا بنجليهما ملك وعلي.

رفضه العمل مع الزعيم

رغم أن الكثير من الفنانين الشباب يطمحون للعمل مع الزعيم عادل امام والوقوف امامه في عمل مشترك، وخاصة المبتدئين، إلا أن هنالك آخرون أيضا يرفضون العمل مع الزعيم ولهم اسباب ومبررات كثيرة مثل الفنان كريم عبدالعزيز الذي  رفض التمثيل معه.

ويشار إلى أن كريم عبد العزيز، سبق له العمل مع الفنان عادل إمام في فيلم المشبوه؛ وهو طفل صغير بداية مشواره الفني، وبعد هذه التجربة رفض كريم عبدالعزيز مرارا و تكرارا العمل مرة أخرى مع الزعيم.

وقال كريم عبد العزيز في حوار تليفزيوني سابق ان سبب رفضه التمثيل مع الزعيم، يعود إلى أن العمل معه يعرض الممثل الى الاهانة. مضيفا أن عادل امام يسيطر في كواليس العمل، وتصل هذه السيطرة الى الضرب والاهانة احيانا حتى لو على سبيل الكوميديا،  وهذا مرفوض لان ذلك يظهر الممثل امام المشاهد بأنه ليس له كرامة.

واضاف الفنان كريم عبد العزيز، إنه أدى مشهد وعمره ثلاث سنوات، مع الفنان عادل إمام ولبلبة، مضيفاً أنه قدم دورا مع عادل إمام وسعاد حسنى وسعيد صالح فى فيلم "المشبوه".

وتابع: "كنت طفل، ولا فاهم حاجة، وعادل إمام وسعيد صالح كانوا مفهميني أننا عاملين عصابة وجايين نهزر، وأقول كلام جوه الشوت وبره الشوت".

  وكشف الفنان عبد العزيز أسباب قلة ظهوره فى الإعلام، وغيابه لسنوات عن الظهور بالبرامج وإجراء الحوارات، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON E.

وأوضح كريم أنه مخطئ في قلة ظهوره بالإعلام، ولكنه لا يدري لماذا يبتعد عن الظهور بالبرامج وكذلك عن مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: "مش عارف والله أنا مقل ليه.. بس يمكن عشان أنا مش من نوعية الناس اللى تحب تطلع تقول أنا أكلت إيه وشربت إيه وتحب تعمل إيه، بحب أتكلم بأفلام".

لفت عبد العزيز، إلى أنه لا ينشغل كثيرًا بمواقع التواصل لأنه يدرك جيدًا أنه ربما يكون لديه حساب عليه 20 مليون متابعا، لكنه غير مؤثر في إيرادات فيلم أو انتشار مسلسل، وبالتالي ليس الانتشار على السوشيال ميديا هو الأساس في النجاح الآن، مضيفًا: "أكيد أنا غلط في قلة تفاعلي عليها بس مش عارف احسبها غير كده".

وشارك كريم عبد العزيز في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في السباق الرمضاني بجانب عدد كبير من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا وخالد الصاوي، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، ايمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، ذلك إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل