أهم الأخبار

عريس يصرُخ بهستيريا في ليلةٌ الدُخلة من غرفة النوم؟.. ما وجده بين أقدام عروسته أصابه بالجنون وجعله يفقد السيطره تماماً..!

  • الخليج

  • I
  • I

سمر فتاة في الثامنة عشرة من عمرها، كانت تحلم كغيرها من الفتيات أن تعيش قصة حب مع فارس أحلامها، وأن تختار شريك عمرها الذي سيمنحها السعادة والأمان

، لكن العادات الأسرية الظالمة لم تدعها تغرد كثيراً في أحلام السراب، وبدون أي مقدمات أو نقاش، قرر أهلها تزويجها من أحد ابن عمها، دون أخذ رأيها ومعرفة قراراها. لم يكن أمام سمر سوى الصمت، فقد أجمع كل أفراد العائلة على القرار، وعليها أن تنفذ فقط دون اعتراض، فكان ما كان، وتمت مراسيم الزواج، وأنتقلت العروس إلى منزل عريسها، وسط زغاريد وفرحة الأهل الذين اجتمعو في الطابق السفلي لمنزل العريس، وطلبو منه أن يأخذ العروس ويصعد معها إلى غرفة النوم في الطابق الأعلى ليفض بكارتها ويزف اليهم بشارة أن العروس عذراء

ظهور مزي ومفزع لـ عصام بطل باب الحارة بوجه متورم ومليء بالكدمات يقلق الجمهور.. هل تعرض للضرب... تفاصيل كامله؟!

بضربات متتاليه وموجعه،، دنيا سمير غانم تتلقى صدمة قاسية بعد عودتها للتمثيل والجمهور متفاجئ!

علامات الساعة ظهرت :تنبؤات العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تصـعق الجميع بتوقعات هي الأولى من نوعها.. وهذا ما ينتظرنا في الأيام القادمة.! !

فريدة سيف النصر: لولا زواجي كان في ممثلين حلوين نفسي أبوسهم لكن مقدرتش..؟

اتجوزتي أحمد زكي في السر"ث؟.. رغدة أجابت بصراحة ودون تردد اوخجل وصدمت الجميع!!

اختفاء ابن سمير صبري أحدث أزمة جديده وواسعه وسط العائلة فى توزيع الميراث.. وما تركه الراحل رقم صادم!

بتصريحات ناريه وجريئه تصدرت الترند... محمد عبده: أرفض عمل ابني كمطرب وأغضبني غناؤه في ليالي رمضان..؟!

ابنة هيفاء وهبي الثلاثينية داست وتخطت أسطورة والدتها في الحسن وفاق جمالها فتنة ياسمين صبري - صور

.أخذ العريس بيد العروس الخائفة، وصعد مسرعا نحو الطابق الأعلى، وأغلق باب غرفة النوم بسرعة، وطُلب من العروس أن تجهز نفسها سريعا لأن أهلها وأهله في انتظار الخبر اليقين.

كان الأمر سيئاً جدا للعروس فهو لم يتحدث معها ويكسر حاجز الخجل بينها وبينه، بل سارع إلى إنهاء المهمة دون اي مقدمات، ووسط خوف العروس وارتجاف جسدها، هجم عليها العريس، وبدأ بافتراسها كوحشا كاسر، غير مباليا بالألم النفسي والجسدي الذي تعاني منه، فقط كان همه قطرة الدم التي ستسقط عند فض غشاء البكارة. أتم الزوج مهمته، لكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، لم تخرج قطرة الدم من العروس، فجن جنون العريس، وصاح بأعلى صوته "لا يوجد دم"،

وكال للعروس التهم والألفاظ البذيئة التي تطعن في شرفها.   أصيبت العروس بصدمة ولم تستطع أن تتكلم أمام جنون العريس وتوبيخ الأهل الذين وجهو سهام السنتهم نحوها، ثم أخذوها إلى الطبيبة في نفس الوقت للتأكد من "عذريتها".

وعندما وصلت إلى الطبيبة قام بتهدئتها ومن ثم فحصها أمام الزوج الغاضب، وكانت النتيجة أن الفتاة مازالت عذراء، وأن غشاء بكارتها من النوع المطاطي الذي لا ينفض إلا بالتدخل الجراحي البسيط. هداء جنون العريس، وعادت الإبتسامة إلى وجهه، لكن العروس كان في ذلك الوقت محطمة وطلبت الطلاق على الفور، وقالت أنها لا تستطيع العيش مع من أهانها واتهمها بشرفها. رفضت أسرة العروس أن تلبي لها طلبها، وأرغموها على العودة مع العريس إلى المنزل، فعادت مكسورة الجناح محطمة الأحلام، ورغم مرور أكثر من عشر سنوات على زواجها،  وانجابها الأطفال، إلا أنها لم تنسى تلك الحادثة التي كسرت قلبها في ليلة العمر، ومازالت تعاتب الزوج على فعلته كلما سنحت لها الفرصة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل