أهم الأخبار

بحزن والم شديد رشوان توفيق : (رأيت دلال عبد العزيز رؤيا بالمنام تفعل هذا الشيء).. لن تصدق ماكانت ترتديه والمفاجأة بالفعل الذي كانت تمارسه؟

  • فن

  • I
  • I

قال الفنان رشوان توفيق إن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز ظهرت في رؤيا له قبل أربع أو خمس سنوات. وخلال استضافته في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، تحدث رشوان توفيق عن الرؤيا قائلا: "سمير غانم كان إنسان جميل جدا هو ومراته ربنا يرحمهم، وأنا ودلال كان في علاقة باطنية. شوفت لها رؤيا من حوالي أربع أو خمس سنين إنها لابسة فستان أخضر، فقلت لرجاء الجداوي وابتدت تكلمني"، وفقا لموقع في الفن.

وأضاف أن دلال عبد العزيز كانت تقرأ القرآن وتبحث فيه، وفي إحدى المرات نبهته لتفصيلة في سورة الأنعام هي ذكر لفظ الجلالة "الله" مرتين بدون فاصل بينهما.

مصير مؤلم ونهاية دامية تصيب نجم مسلسل الهيبة (تيم الحسن) والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق من تسبب في ذلك وصدم الجميع !! (شاهد)

اعتنق الصوفية واشتهر بحنجرته القوية.. فنان مصري شهير تزوج شقيقتين وتمنى الموت على المسرح؟!!

مذيعة فاتنه تظهر على شاشة قناة (الجزيرة) وتذهل العرب بشكلها الجميل وموصفاتها النادرة .. والجهور يصنفها :بأجمل المذيعات بلا منازع(شاهد)

(عاشت بفقر مدقع).. الوليد مقداد يعاير زوجته نور غسان بحالتها المادية قبل زواجهم.. وردة فعلها اليوم لم يتوقعها أحد!

مشاجرات عنيفة وضرب بالأيدي وهروب هاني شاكر.. ماحدث في المؤتمر الصحفي للصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست لا يصدق؟!- شاهد بالفيديو

عاجل ...اولى تنبؤات اللبناني ميشال حايك للعام ٢٠٢٢ تتحقق في هذه الدولة العربية ..لن تصدقوا ماحدث وارعب الجميع!!

إعلان خطوبة ياسمين صبري على رامي مالك قبل انتهاء العدة يشعل وسائل التواصل.. المفاجأة في ديانته!! .. الحقيقة كاملة

صاروخ أرض جو ..شاهد أجمل زوجة (مغربية) على وجه الأرض اقتحمت برنامج المسامح كريم جعلت (جورج قرداحي) ينسى نفسه على الهواء من شدة جمالها وقوامها المذهل !! (فيديو)

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم أشارت إلى الصلة القوية بين والدها ووالدتها وبين رشوان توفيق، من خلال رسالة دعم وجهتها له بعد إعلانه عن وجود مشاكل قضائية بينه وبين ابنته آية وزوجها وابنهما.

   ونشرت دنيا سمير غانم الشهر الماضي صورة رشوان توفيق عبر حسابها على إنستغرام وكتبت: "أنا مش هنسى أن مامي في عز تعبها ومرضها قالتلي كلمي الحاج رشوان قوليله يدعيلنا أنا وبابي.

وأنا كلمت حضرتك وكنت بعيط غصب عني وأنا بطلب منك تدعيلهم وحضرتك كنت في منتهي الحنية والطيبة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل