أهم الأخبار

سوسن بدر تزوجت ابن صديقتها الفنانة الشهيرة والصدمة في فارق السن بينهما!

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • I

كشفت الفنانة سوسن بدر، في وقت سابق اثناء لقائها بالإعلامية وفاء الكيلاني خلال برنامج المتاهة انها تزوجت سبع مرات، أكثرهم إثارة للجدل كانت الزيجة السادسة لها.

 

أسرع طلاق في الوسط الفني.. فنانة مصرية شهيرة تطلق بعد 5 ساعات من الزفاف والسبب صادم ولا يخطر على بال آحد !! فمن تكون ؟

سألوا إلهام شاهين عن حقيقة غضب عادل إمام منها بعد مشاركتها في فيلم الهلفوت.. فصدمت بإجابتها الكل !!

تنافس ياسمين صبري بجمالها الشديد.. زوجة الفنان أحمد عبد العزيز التي أخفاها عن الجميع 30 عامًا تظهر.. إعلامية وكاتبة صحفية كبيرة !!

سمير صبري يكشف قبل وفاته سراً خطيراً عن زواجه بالسّر وابنه الذي لا يعرفه أحد .. أخيراً أنكشف المستور !

أخيراً أنكشف المستور.. خفايا صادمة وراء رفض الفنان حسن حسني المشاركة في لن أعيش في جلباب أبي .. لن تصدقوا السبب !

نجاة الصغيرة تفجع جمهورها بظهور مُغاير ومُفزع في سن الـ 80.. لن تصدق كيف أصبح شكلها بعد أن غدر بها الزمان !!

دخلتي بعلاقات سرية وقدمتي تنازلات من أجل التمثيل ؟؟.. النجمة إلهام شاهين تجيب بجرآءة صادمة وتكشف المستور

فشلت في التمثيل فاشتغلت رقاصة.. لن تصدقوا كيف تغير شكل ألفت زوجة الحاج متولي الرابعة.. شكلها سيصيبك بالصدمة !!

وتعتبرسوسن بدر، واحدة من أهم نجمات مصر في الفترة الحاليه ومنذ عدة عقود، لقبت بـ «نفرتيتي السينما المصرية»، حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، جعلتها من أكثر الفنانات تميزًا.

 

ولم تكن الفنانة المصرية معروفة يومًا مادة خصبة لاحتلال «الترند» بالتصرفات الغريبة أو الملابس الجريئة، فمن المعروف عنها وقارها، وكونها سيدة لها شأنها الكبير، لكن كعادتها من المشاهير فإن حياتها مراقبة من الجماهير.

علاقة سوسن بدر بإبن صديقتها

صدفة جمعت الفنانة سوسن بدر، بابن صديقتها في إحدى مواقع التصوير، ويدعى فريد المرشدي، ليبدأ الحديث بينهما عبر الهاتف بعد انتهاء التصوير، وحدث تبادل للإعجاب بينهما على الرغم من كونه أصغر منها بـ 15 عام.

وترى الفنانة سوسن بدر، أن فارق السن بين الزوجين لا يعتبر مشكلة على الإطلاق، فتري أن نحن نمنع الأمر بحجة العادات والتقاليد، قائلة: «لا عيب في الحلال ولا مانع أن تتزوج المرأة رجلاً أصغر منها في السن».

وبالفعل أتصلت بدر بصديقتها -والدة فريد المرشدي- المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي وأخبرتها بالعلاقة مع ابنها: «إبنك بيكلمني»، لترد ناهد فريد شوقي: «آه ما انا عارفة أنه معجب بيكي، وخلي علاقتك بيا غير علاقتك بيه، ارتبطوا مارتبطوش، علاقتنا احنا كأصدقاء خليها بعيد».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سوسن بدر الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" والذي عرض قبل شهر رمضان، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة سيد رجب وسوسن بدر وأحمد صيام ومدحت صالح ونرمين الفقي وصفاء الطوخي ومحمود حجازي ومحمد عادل وولاء الشريف وكارولين عزمي ورانيا فريد شوقي وأماني كمال ووفاء صادق ونور محمود

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل