أهم الأخبار

بعد مكالمة فاضحه منتصف الليل .. سر صادم وراء انفصال حسين فهمي وميرفت أمين ..لن تصدقوا ماحدث بينهم في تلك الليلة !؟

  • فن

  • I
  • I

يعتبر الفنان حسين فهمي، من أشهر أزواج الفنانة ميرفت أمين، حيث جمعتهما قصة حب كبيرة توجت بالزواج الذي أثمر عن ابنتهما الوحيدة منة الله. وشكلت ميرفت أمين مع حسين فهمي، ثنائيا ناجحا قدما مجموعة كبيرة من الأفلام أشهرها حافية على جسر الذهب والإخوة الأعداء وغيرهما.

 

(عاشت بفقر مدقع).. الوليد مقداد يعاير زوجته نور غسان بحالتها المادية قبل زواجهم.. وردة فعلها اليوم لم يتوقعها أحد!

مشاجرات عنيفة وضرب بالأيدي وهروب هاني شاكر.. ماحدث في المؤتمر الصحفي للصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست لا يصدق؟!- شاهد بالفيديو

عاجل ...اولى تنبؤات اللبناني ميشال حايك للعام ٢٠٢٢ تتحقق في هذه الدولة العربية ..لن تصدقوا ماحدث وارعب الجميع!!

إعلان خطوبة ياسمين صبري على رامي مالك قبل انتهاء العدة يشعل وسائل التواصل.. المفاجأة في ديانته!! .. الحقيقة كاملة

صاروخ أرض جو ..شاهد أجمل زوجة (مغربية) على وجه الأرض اقتحمت برنامج المسامح كريم جعلت (جورج قرداحي) ينسى نفسه على الهواء من شدة جمالها وقوامها المذهل !! (فيديو)

بعد سماعها لهذا الصوت الصادم ...إيمي سمير غانم أوقفت سيارتها وطلبت من سائقها الخروج منها فوراً.. لن تصدقوا ماذا حدث؟!

سلاف فواخرجي تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها المخجل من وائل رمضان ...(هذا ما كان يفعله معي كل ليلة بالسر لمدة سنة كاملة!)..ما كشف اليوم فجر ضجة

مفاجأة صادمة... خطوبة غادة عادل من حسن شاكوش تحدث ضجة وتشعل مواقع التواصل.. والفنانة تخرج عن صمتها و تؤكد هذا الأمر

تزوج حسين فهمي وميرفت أمين في عام 1974 وتم الزواج بالفعل ضمن أحداث فيلم “مكالمة في نصف الليل”، حيث قام المخرج حلمي رفلة، بتصوير مشهد الزفاف بنفس فستان وبدلة العرس للزوجين.

انتقل حسين فهمي وميرفت أمين، بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد إلى شقة ميرفت بحي المهندسين التي كانت قد اشترتها وأعدتها سابقا ليبدأ أروع قصة حب شهدتها الساحة الفنية آنذاك.

وبدأت المشاكل تعرف طريقها إليهما وذلك بسبب حساسية فهمي كزوج الأمر الذي اضطرت ميرفت معه إلى تخفيض نشاطها السينمائي وبدأت ترفض كثيرا العروض وخاصة التي تتطلب السفر خارج البلاد.

وتغيرت حياة ميرفت بدرجة كبيرة بعد أدائها العمرة.. وكان المجتمع الفني شاهدا على هذا التحول الكبير.. وحاولت جاهدة أن ترضيه، إلا أن الخلافات والمشاكل لم تتركهما بل زادت حدتها.

كان من الصعب السيطرة على المشكلات فكان الطلاق هو الحل الوحيد للحالة التي وصلا إليها وتم عام 1986 بعد 12 عاما من المحاولات للاستمرار وذلك بعد أن أنجبا ابنتهما الوحيدة منة الله عام 1982.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل