أهم الأخبار

اسقطت علا الفارس وكريستيان بيسري أرضًا ..شاهد مذيعة جديدة تظهر على قناة ((سكاي نيوز)) الاخبارية .. والمشاهدين يلقبونها : أجمل المذيعات بلا منازع.. والمفأجاة في هوية زوجها الوزير العربي الشهير(صوة)

  • فن

  • I
  • الساعة 03:45 مساءً

تفاجأ مشاهدوا قناة "سكاي نيوز" الإخبارية بظهور مذيعة جديدة على شاشة القناة، وكان جمالها لافت للأنظار وطريقة تقديمها للأخبار شد انتباه المشاهدين بشكل كبير.

والإعلامية الجديدة التي ظهرت على شاشة قناة سكاي نيوز هي المذيعة السودانية "تسابيح مبارك"، والتي انتقلت رسميا من قناة العربية الحدث، إلى قناة سكاي نيوز.

تسابيح مبارك تودع قناة الحدث  أعلنت "تسابيح مبارك"، مطلع الشهر الجاري، في نهاية نشرتها الإخبارية مغادرتها قناة العربية الحدث، وقالت بصوت حزين "كانت هذه آخر ساعاتي الإخبارية بعد سنوات أربع على هذه الشاشة التي كانت حدثاً في حياتي وغيرت في ما غيرت رفقة زملاء سعدت وتشرفت بالعمل معهم ممتنة للجميع وشكراً للجميع وتمنياتي للجميع بالتوفيق وشكراً للحدث.

وسرعان ما تصدر أسم الإعلامية السودانية تسابيح مبارك عمليات البحث في جوجل ، وسط تساؤلات عن سبب خروج تسابيح مبارك من قناة الحدث .

ويبدو أن تسابيح مبارك غادرت قناة الحدث بسبب خلافات بينها وبين الإدارة ، ولم تكتب حسابات الحدث او قيادات القناة أي وداع لها وتقدير لجهودها باستثناء عدد قليل منهم. 

وغردت مذيعة الحدث لارا نبهان الزميلة المحترفة والصديقة الغالية. من أفضل وأرقى من عملتُ معهم بالتوفيق لكِ بكل خطوة واعلم أن النجاح حليفك أينما ذهبتِ .

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل