أهم الأخبار

رقم فلكي صادم ..الكشف عن مقدار ثروة الاعلامي اللبناني (جورج قرداحي) شاهد بنفسك المفاجأة الضخمة ..لن تتخيلوا كم يمتلك من الأموال !!

  • فن

  • I
  • الساعة 01:15 مساءً

خلال شاشات البرامج التلفزيونية وكان أبرزها البرنامج الأغنى مالياً "من سيربح المليون؟"، والذي كانت تبلغ جوائزه الملايين.

 وبالرغم من تقديم الإعلام جورج قرداحي لبرنامج "من سيربح المليون؟" وتوزيعه الملايين على المشاركين فيه، إلا أن حجم ثروة قرداحي بقت محل أنظار المتابعين وتساؤلاتهم.  

وبالرغم من اعتقاد بعض المتابعين بأن العمل كإعلامي وتقديم البرامج لا يسمح للإعلاميين أن يكونوا من أصحاب المال والثّروة الوفيرة، إلا أن ثروة جورج قرداحي كبيرة جدًّا، إلى جانب أنه يحمل علامة تجارية للملابس.

 ثروة جورج قرداحي، تبلغ وفقًا لبعض المواقع حوالي 20 مليون دولار، أي حوالي 300 مليون جنيه مصري، تمكن من جمعها من خلال عمله الإعلامي طيلة حياته ومسيرته المهنية.  

وقد تمكن جورج قرداحي من جمع كل هذه الثروة من خلال تقديم البرامج، أهمّها برنامج “من سيربح المليون؟”، "المسامح كريم" وغيرها.  

من جهةٍ أخرى، حلّ الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ضيفاً، منذ سنة، على برنامج spot on  الذي يُقدّمه الإعلامي رالف معتوق، إلّا أنّ هذه المقابلة قد أحدثت الكثير من المفاجآت بسبب التّصريحات النّارية التي أطلقت، وبثّت عبر اثير إذاعة صوت كل لبنان و صوت الغد أستراليا حيث أكّد أنّه يُحاول خدمة مجتمعه والناس بمختلف المجالات الإقتصادية والسياسية والثقافية.    

جورج كشف أنّ في بداياته عندما كان مذيعاً للأخبار كان الجميع يتحدّث عن جديّته وعندما عُرض عليه برنامج “من سيربح المليون” استغرب الكثير من زملائه الأمر وراهنوا على فشله إلا أنّه أثبت نجاحه وذلك لأنّه كان عفوياً يطرح السؤال بجدية ويُحاور الضيف بلطافة.  

جورج قال أنّه في حياته العادية بعيداً عن الجدية بل هو يتعامل مع من حوله بكل مرح وودّ عكس ما تُظهره شخصيّته كما تحدّث عن أسلوبه الملتزم في العمل حيث يُتابع التفاصيل الدقيقة لكل برنامج يقوم فيه.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل