أهم الأخبار

ملكة التوقعات المحققه والمخيفه العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تفاجئ المصريين بتوقعات جديدة عن السيسي وعادل إمام؟

  • الخليج

  • I
  • I

اطلقت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف سلسلة توقعات جديدة عبر قناتها على "يوتيوب".  

وتركزت توقعات عبد اللطيف فيما يخص مصر عن الرئيس عبد الفتاح السيسي والفنان القدير عادل إمام.. إليكم أبرزها. السيسي بيفاجئ المصريين بأشياء جميلة بعد أن قفز بمصر قفزة كبيرة وخصوصا في الاقتصاد حيث أصبحت مصر الان مصر الاولى بالاقتصاد بين الدول العربية.-السيسي سيقوم بخطوات ايجابية ويتخذ قرارات مهمة منها اعفاء بعض السجناء والشباب وكبار السن في السجون المصرية بالاضافة الى خطوات مهمة لتعزيز الاقتصاد عن طريق انعاش القطاع الزراعي.- سيقوم السيسي بحل أزمة السكن وسوف يوجه بتوزيع مساحات من الاراضي الصالحة للزراعة على الشباب المصري والفلاحين بصورة خاصة لاعطائهم فرصه للاستثمار والعمل ليعم الخير للجميع .

بيان مفاجئ حاسم من هنادي مهنا بشأن حقيقة طلاقها من أحمد خالد صالح.. ما كشفته النجمة فجّر ضجة واسعه؟

اليكم الصدمه الكبرى والمؤلمه،،، سبب وفاة عبد الحليم حافظ ليس البلهارسيا.. خطأ طبي دمر حياته.. اللاحضات الاخيره كانت قاسيه للغايه؟

ظهور مزي ومفزع لـ عصام بطل باب الحارة بوجه متورم ومليء بالكدمات يقلق الجمهور.. هل تعرض للضرب... تفاصيل كامله؟!

بضربات متتاليه وموجعه،، دنيا سمير غانم تتلقى صدمة قاسية بعد عودتها للتمثيل والجمهور متفاجئ!

علامات الساعة ظهرت :تنبؤات العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تصـعق الجميع بتوقعات هي الأولى من نوعها.. وهذا ما ينتظرنا في الأيام القادمة.! !

فريدة سيف النصر: لولا زواجي كان في ممثلين حلوين نفسي أبوسهم لكن مقدرتش..؟

اتجوزتي أحمد زكي في السر"ث؟.. رغدة أجابت بصراحة ودون تردد اوخجل وصدمت الجميع!!

اختفاء ابن سمير صبري أحدث أزمة جديده وواسعه وسط العائلة فى توزيع الميراث.. وما تركه الراحل رقم صادم!

- سيتم يتم بناء مجمعات كبيرة ضخمة للمساهمة في حل أزمه السكن بمصر لكي يستطيع كل مصري ومصرية من امتلاك منزل خاص.-عهد الرئيس السيسي  سيقود المصريين الى المزيد من الازدهار والاستقرار وبحكمته سوف تستعيد مصر قوتها وعزتها وقولها الرائد في العالم العربي والاسلامي.

- ستنضم حملة واسعة لاطلاق اسم الفنان عادل امام على أحد شوارع العاصمة المصرية القاهرة الراقية وذلك تكريما وتقديرا من القيادة والشعب المصري لهذا الفنان الكبير وتاريخه المميز في كل مسيرته واعماله الفنية الخالدة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل