أهم الأخبار

أخفاها عن الكل وأبقاها سرّا .. أنكشاف الديانة الحقيقية لـ اللاعب المغربي في نادي تشيلسي( حكيم زياش) ..ليست كما تتخيلونها

  • فن

  • I
  • I

ما هي ديانة حكيم زياش، وهو أحد لاعبي كرة القدم من دولة المغرب اشتهر اللاعب زياش بالعديد من المهارات الكروية كالسرعة والتكتيك والمراوغة، وأصبح محط اهتمام الكثيرين من مشجعي ومحبي كرة القدم في الوطن العربي، وتصدر اللاعب المغربي حكيم زياش محركات البحث والمواقع الالكترونية والتواصل الاجتماعي لمعرفة السيرة الذاتية والمعلومات الشخصية عنه.

 حكيم زياش أحد لاعبين كرة القدم المغربيين الجنسية، حيث ولد وترعرع في دولة المغرب بتاريخ التاسع عشر من شهر مارس عام 1993م، يلعب حكيم زياش مع نادي تشيلسي الإنجليزي في الدوري الممتاز واحتل مركز الوسط في المهاجمة، تميز اللاعب المغربي بأدائه الرائع في حركات المراوغة والتكتيك والسرعة والركلات الثابتة.

هل الشامة المميزة التي في وجه ياسمين صبري حقيقية ام تجميل..؟! هذه الصورة النادرة تكشف المستور..شاهد

فضيحه بجلاجل ..انكشاف السر الخطير الذي يخشى الفنان (مصطفى فهمي) ظهوره للعلن ..طليقته (فاتن موسى) تنشر الغسيل الوسخ وتفضح سره للملا!

أتزوجتي أحمد عز في السر ليه؟ الفنانه أنغام فجرتها مدويه للعلن واعترافها الجرىء صدم الجميع!!

مصير مؤلم ونهاية دامية تصيب نجم مسلسل الهيبة (تيم الحسن) والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق من تسبب في ذلك وصدم الجميع !! (شاهد)

اعتنق الصوفية واشتهر بحنجرته القوية.. فنان مصري شهير تزوج شقيقتين وتمنى الموت على المسرح؟!!

مذيعة فاتنه تظهر على شاشة قناة (الجزيرة) وتذهل العرب بشكلها الجميل وموصفاتها النادرة .. والجهور يصنفها :بأجمل المذيعات بلا منازع(شاهد)

(عاشت بفقر مدقع).. الوليد مقداد يعاير زوجته نور غسان بحالتها المادية قبل زواجهم.. وردة فعلها اليوم لم يتوقعها أحد!

مشاجرات عنيفة وضرب بالأيدي وهروب هاني شاكر.. ماحدث في المؤتمر الصحفي للصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست لا يصدق؟!- شاهد بالفيديو

 

خمن البعض أن حكيم زياش يعتنق الديانة المسيحية ولكن هذا الاعتقاد خاطئ فاللاعب حكيم زياش مسلم نشأ في أسرة تعتنق الدين الإسلامي، وقد شوهد بممارسته لأداء بعض الشعائر الإٍسلامية مما يثبت صحة اعتناقه للدين الإسلامي.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل