أهم الأخبار

مفأجاة كبرى ...ريما الرحباني تفاجئ الجمهور وتكشف عن (شقيقها) الذي أخفته والدتها الفنانة فيروز عن الأضواء 60 عامًا لهذا السبب الصادم!...شاهدوا من يكون

  • فن

  • I
  • I

فوجئ جمهور ومحبو فيروز بظهورها منذ ساعات قليلة في صورة نشرتها ابنتها ريما الرحباني عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» إحياء الذكرى السنوية لرحيل عاصي الرحباني.

ولم تكن المفاجأة ظهور فيروز فقط بل ظهور ابنها هلي الرحباني، والذي أخفته 60 عامًا عن الأضواء إذ ينتمي لذوي القدرات الخاصة.

مذيعة فاتنه تظهر على شاشة قناة (الجزيرة) وتذهل العرب بشكلها الجميل وموصفاتها النادرة .. والجهور يصنفها :بأجمل المذيعات بلا منازع(شاهد)

(عاشت بفقر مدقع).. الوليد مقداد يعاير زوجته نور غسان بحالتها المادية قبل زواجهم.. وردة فعلها اليوم لم يتوقعها أحد!

مشاجرات عنيفة وضرب بالأيدي وهروب هاني شاكر.. ماحدث في المؤتمر الصحفي للصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست لا يصدق؟!- شاهد بالفيديو

عاجل ...اولى تنبؤات اللبناني ميشال حايك للعام ٢٠٢٢ تتحقق في هذه الدولة العربية ..لن تصدقوا ماحدث وارعب الجميع!!

إعلان خطوبة ياسمين صبري على رامي مالك قبل انتهاء العدة يشعل وسائل التواصل.. المفاجأة في ديانته!! .. الحقيقة كاملة

صاروخ أرض جو ..شاهد أجمل زوجة (مغربية) على وجه الأرض اقتحمت برنامج المسامح كريم جعلت (جورج قرداحي) ينسى نفسه على الهواء من شدة جمالها وقوامها المذهل !! (فيديو)

بعد سماعها لهذا الصوت الصادم ...إيمي سمير غانم أوقفت سيارتها وطلبت من سائقها الخروج منها فوراً.. لن تصدقوا ماذا حدث؟!

سلاف فواخرجي تخرج عن صمتها وتكشف سبب طلاقها المخجل من وائل رمضان ...(هذا ما كان يفعله معي كل ليلة بالسر لمدة سنة كاملة!)..ما كشف اليوم فجر ضجة

معلومات عن هلي نجل فيروز  هلي الرحباني هو أحد أبناء فيروز وأخفته عن الأضواء سنوات عديده بسبب إعاقته، واختارت له منذ معرفتها بمرضة اسم «هلي» وتعني «أهلي» بالعامية في لبنان، ورغم شهرة فيروز وتألقها وقت ولادة ابنها هلي إلا أنها رفضت وضعة في دار للرعاية وفضلت رعايته بنفسها حتى الآن، ورغم أنها تعدت الثمانين عامًا إلا أنها تحرص على رعايته حتى الآن بنفسها، وتعتبره الأسرة «ملاك البيت» كما ذكرت ريما الرحباني في منشورها عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

وأهدت فيروز لابنها أغنية «سلملي عليه» والتي ألفتها بنفسها وتقول كلماتها: «سلملي عليه وقله إني بسلم عليه وبوسهولي عينيه وقلة إني ببوس عينيه.. أنت يللي بتفهم عليه سلملي عليه سلم».

أحدث ظهور لفيروز  وتصدرت الفنانة الكبيرة فيروز خلال الساعات القليلة الماضية التريند في أحدث ظهور لها، بصحبة أسرتها حيث ظهرت بعد غياب طويل بصحبة نجليها زياد وهلي الرحباني، من خلال مجموعة صور نشرتها ابنتها ريما عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» داخل إحدى الكنائس، أثناء المشاركة في القداس السنوي لذكرى عاصي والد ريم، وليال.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل