أهم الأخبار

بعد انباء خطوبتها على ابن الفنان كمال أبو رية..النجم أحمد زاهر يعلق على زواج ابنته ليلى! ويكشف الحقيقة

  • تريند العرب

  • I
  • I

الفنانة المصرية الشابة ليلى أحمد زاهر، تصدّر اسمها قائمة الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي ”جوجل“ على مستوى مصر، خلال الايام القليلة الماضية، بعد انتشار انباء إرتباطها للمرة الثالثة.

وتداول رواد السوشيال ميديا أنباء عن ارتباط ابنة الفنان أحمد زاهر بأحمد، نجل الثنائي ماجدة زكي وكمال أبو رية، الذي يدرس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، متسائلين عن حقيقة الأمر دون أي تأكيد أو نفي أصحاب الشأن.تحدث الفنان أحمد زاهر، عن الشائعات التي تلاحق ابنتيه الفنانتين الصاعدتين ملك وليلى، وكان آخرها شائعة خطبة الأخيرة لنجل الفنان مصطفى قمر، والتي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهرت بعينيها الزرقاء وجمالها الخرافي.. خمنوا من هذه الطفلة التي أصبحت نجمة مصرية شهيرة؟رغم جمالها الخرافي الا انها لم تتزوج

بعد طلاقها من أبو هشيمة.. النجمة ياسمين صبري في علاقة حب مع أحمد عز!!

فاكرين طفلة طيور الجنة ’’لين الصعيدي‘‘.. شاهدوا جمالها الصارخ بعدما شاع زواجها والمفاجأة في مهنتها الجديدة! شاهد

أحمد زاهر يهاجم عادل إمام بكلمات مسيئة وجارحة. تسريب خطير يثير الجدل ويفتح ابواب الجحيم علية... شاهد

(مين هو الراجل اللي نفسك تتجوزيه)؟ النجمة المصرية نرمين الفقي أجابت بكل جرأة وصدمت الجمهور!

حقيقة زواج عمرو دياب على هذه النجمة الحسناء يشعل وسائل التواصل.. أولى الصور من الساحل الشمالي!!شاهد

لقطات جديدة من زاوية أقرب لمقتل طالبة المنصورة.. وزميلتها تفجر مفاجأة صادمة للجميع

طلبوا من إياد نصار رأيه الصريح في فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي شارك فيه.. فصدمت أجابته الجميع! بتعليقة الغير المتوقع

 

وقال أحمد زاهر خلال: هي الخطوبة والجواز دي حاجة عيب أو حرام، ما هي لو حاجة أكيدة هنقول ونفرح، وطالما هي مقالتش ولا أنا قولت يبقى ده محصلش.

 

 

 

وأضاف: وبعدين تيام قمر ابن حبيبي مصطفى قمر ربنا يحميه وشاب جميل ومحترم، ده كله عشان اتصورت معاه صورة في غلاف، ومش تيام بس احنا بنتفاجئ بأسماء غريبة لا أنا ولا بنتي نعرفهم.

 

 

 

وفي سياق متصل، قال الفنان أحمد زاهر، إن تجربة فيلمه الجديد فارس، مثيرة، وكان ينتظرها منذ عامين، لأنها أولى بطولاته المطلقة في السينما.

وقال أحمد زاهر: التجربة كانت مثيرة بالنسبة لي لأنها جديدة، أول مرة أعمل موضوع أكشن وجسمي مكنش مناسب للتجربة، وقعدت سنتين ألعب حديد وجيم عشان جسمي يكون لايق على الشخصية، كنت بتمرن مع أندرو ماكنزي وبيجيلي البيت، وكنا بناخد وقت كبير أوي عشان نطلع الحركة مظبوطة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل