أهم الأخبار

إعلان خطوبة ياسمين صبري على رامي مالك قبل انتهاء العدة يشعل وسائل التواصل.. المفاجأة في ديانته!! .. الحقيقة كاملة

  • فن

  • I
  • الساعة 06:15 مساءً

أعلنت حسابات فنية مهتمة بأخبار النجوم والمشاهير على مواقع التواصل خطوبة النجمة ياسمين صبري على النجم المصري العالمي رامي مالك.

ونشرت تلك الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا صورة ياسمين صبري برفقة مالك وهي ترتدي فستان أحمر بينما يرتدي النجم العالمي بدلة زرقاء اللون.

وبعد التحقق من الأمر تبين أن خطوبة ياسمين صبري على رامي مالك مجرد شائعة خصوصاً وأنها لم تقضي عدتها حيث تطلقت من أبو هشيمة قبل أقل من شهرين.

وتعود الصور المنشورة لياسمين صبري مع النجم العالمي رامي مالك لفعاليات دار المجوهرات Cartier في إسبانيا. من هو رامي مالك؟ اسمه هو رامي سعيد مَالك، وهو مُمثل ومُنتج تليفزيوني، شارك في عَدد من الأعمال التليفزيونية والسينيمائية منذ عام 2004، وحصل على العديد من الجوائز، مثل: جائزة أوسكار أفضل ممثل، جائزتي إيمي، جُولدن جلوب، البَافتا لأفضل ممثل. ينتمي الفنان رامي مالك إلى الديانة المسيحية، ومن الطائفة الأرثوذكسية، وليس مسلمًا كما يظن البعض. قال الممثل الشهير إنه كان يتحدث اللغة العربية في منزل أسرته حتى وصل عمر 4 سنوات، وفي لقاء تليفزيوني نشره عبر القناة الخاصة به على موقع الفيديوهات الشهير، قال إنه لا يستطيع التحدث الآن باللغة العربية، وإن فعل فسيبدو طفلًا في العاشرة من عمره، ولكن اقتنع في النهاية وحاول أن يتحدث بها.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل