أهم الأخبار

لن تصدق التفاصيل.. محمد عبده يمنع ابنه من الغناء.. منزعج منه بسبب ما فعله!!

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • الساعة 09:10 مساءً

صدم الفنان السعودي الشهير محمد عبده جميع المشاهدين بعد أن منع ابنه من الغناء تمامًا، وأكّد أنه انزعج ممّا فعله، إذ خالف رأيه.

 

في التفاصيل، أعرب محمد عبده عن رفضه القاطع لدخول ابنه مجال الغناء والفن، حتى أنه أبدى انزعاجه من غناء ابنه عبدالرحمن في برنامج ”ليالي رمضان“، حيث أمتع الأخير الحاضرين بصوته الذي يشابه صوت والده أثناء أدائه أغنية ”كل ما نسنس“.

 

وفي برنامج ”تفاعلكم“، سألته مقدمة البرنامج سارة دندراوي حول رأيه بغناء ابنه وما إذا كان يسمح له بالغناء، ليجيب: ”عبد الرحمن أنا مدخره لمستقبل أهله وعمله لا كفنان أو مطرب.. ممكن يكون فنان متذوق للفن، وهو يعزف بطريقة جميلة على الأورج والبيانو، لكن مطرب لا أفضل“.

 

وحينما سئل عن أسباب رفضه، أجاب عبده باقتضاب ”أنا حر“، دون تبرير قراره وإيضاح أسبابه الشخصية.

والجدير بالإشارة إليه أن قرار عبده بعدم احتراف ابنه الغناء رغم صوته الجميل، يشابه رأي والدته الراحلة به حينما أراد امتهان الغناء، فقد كانت ترغب في أن يصبح رجل أعمال؛ إذ صرَّح في أحد اللقاءات: ”والدتي كانت دائما تعطيني النصائح وهي قد رفضت فكرة احترافي الفن في البداية رغم احترامها له، لكن كانت ترغب في أن أصبح رجل أعمال وأن يكون الغناء مجرد موهبة أمارسها واستطعت أن أحقق لها ما تريده دون أن أترك الغناء“.

وكشف عبده أن والدته نصحته بدخول عالم التجارة، وبفضل نصيحتها فهو يمتلك العديد من المنازل، في دول العالم العربي وفي أوروبا وحتى في الفلبين.

 

 

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل