أهم الأخبار

هل مازلتم تتذكرون عريس التجربة الدنماركية.. لن تصدقوا كيف أصبح شكله مع مرور الزمن.. كأنه شخص اخر والمفاجأة بمهنته الحالية.. صورة

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • الساعة 10:10 صباحاً

ظهر في فيلم التجربة الدنماركية بطولة عادل إمام، وهو زوج الفتاة التي لقبها أبطال الفيلم ب "الخبرة"، انه الفنان خالد شبل الذيشارك في 4 أعمال فنية فقط لا غير، ودرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم منذ العام الأول له في المعهد، الكثير من المسرحيات.

 

وبالرغم أنه شارك في الفيلم بدور كومبارس صامت لكنه أخذ حقه في ذاكرة الجمهور، وتنبأ الجميع بان بهاء سيستمر ويكبر في الوسط الفني، خاصة أنه كان معروفا باجتهاده وصبره، واستطاع خلال ظهور في 3 مشاهد فقط ليقلب الموازين ويجعل الغالبية تشيد به وبدوره في الفيلم.

 

 ورغب خالد في أن يحقق كل أحلامه الفنية التي طالما حلم بها، غير أن بعض العقبات حالت دون أن يحقق أي من تلك الأحلام، الأمر الذي دعاه إلى الهجرة للولايات المتحدة الأمريكية.

 

انقطع خالد في أمريكا عن الفن، حيث أسس شركة مقاولات تتكفل بتجديد المنازل القديمة، ورغم أن الشركة كانت تمضي على أفضل حال إلا أن الأزمة المالية التي وقعت عام 2017، أثرت بشكل قوى للغاية على سوق العقارات، ما تسبب في خسائر فادحة له، فراح يبحث عن عمل أخر يوفر له نفقات الحياة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل