أهم الأخبار

”جبت مجموع يدخلني النار “..هذه الحكايات الكاملة لنجوم الفن ( أحمد حلمي، أمير كرارة، هنيدي، تامر حسني، أحمد فهمي ) مع نتيجة الثانوية العامة .. تفاصيل صادمة

ساعات وتظهر نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 التي يتظرها الطلاب بفارغ الصبر بعد تعب سنة كاملة من المذاكرة، وكان لنجوم الفن كذلك نصيبًا من هذا القلق أثناء مرورهم بتلك المرحلة.

وعند النظر لحكاياتهم نجد قصص طريفة منهم وكذلك مجاميع غير متوقعة لهم في مرحلة الثانوية العامة.

قصص نجوم الفن مع الثانوية العامة شهدت المرحلة الثانوية لدى نجوم الفن الكثير من المواقف بين الصعبة والطريفة والسهلة أيضًا، منها: أحمد حلمي كشف الفنان أحمد حلمي عن كواليس دخوله الثانوية العامة، والمفاجأة هي أنه حصل في المرة الأولى على مجموع 3% وفي المرة الثانية حصل على مجموعة 24%، والمرة الثالثة 50%، وعلق وقتها أحمد حلمي على مجموعه في الثانوية العامة وقال: مجموعي ده يؤهلني لدخول النار”.

أمير كرارة أما الفنان أمير كرارة كان مجموعه في الثانوية العامة هو 52%، وذلك عقب رسوب ثماني مرات بها، وكان يتحدث عن أستاذه بالمدرسة ويدعى “جوافة”، أنه أبرز المعلمين في المدرسة مشيرًا إلى أنه عند كل مرة يزور المدرسة يتذكر الماضي الأليم.

محمد هنيدي أما الفنان محمد هنيدي، قال أنه حصل على مجموع 57.5% في الثانوية العامة، مشيرًا في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي أنه كان يدرس في مدرسة الثانوية الرياضية داخل استاد القاهرة حيث كان لاعبًا لكرة القدم بنادي الزمالك، وكانت مدرسته ثانوي داخلي، وقال وقتها محمد هنيدي: “تعبت أوي السنة ديه، لكني اكتشفت بعد كدة إنها نصيب”.

تامر حسني حصل تامر حسني على 71% وذلك لما مر به ظروف صعبة في حياته الشخصية من ضغوطات جعلته لا يركز، ثم التحق تامر حسني بكلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر.

أحمد فهمي كما تحدث الفنان أحمد فهمى عن كيف كانت والدته تجعله يذاكر هو وشقيقه كريم فهمي وجعلتهم يشعرون أن حتى الصف الرابع الإبتدائي شهادة مهمة، مشيرًا إلى أن والدته كانت تهتم جدًا بالتعليم، وقال إنه كان طالبًا مجتهدًا وحصل على مجموع 99.8%.

أمير كرارة 52% محمد هنيدي 57.5% عمرو دياب 60% روبي 60% تامر حسني 71% ياسمين صبري 73% منى زكي 95% أحمد فهمي 99.8% كريم فهمي 100%  

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل