أهم الأخبار

شاهد: خطوبة ياسمين صبري السريعة فور انقضاء عدّة الطلاق تفجّر ضجّة وصور خاتم الخطوبة تفاجئ الجمهور !! الحقيقة بالتفاصيل

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 03:30 صباحاً

أشعل ظهور صادم للفنانة المصرية ياسمين صبري ضجّة وحيرة بين جمهورها بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وهي تضع خاتم  خطوبة في إصبعها.

يأتي ذلك بعد انقضاء عدّتها عقب طلاقها من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ما جعل متابعيها يتساءلون ما إذا كانت مخطوبة بالفعل أم أنها عادت إلى طليقها.كما أنه تزامن مع انتشار أخبار عن ظهورهما معاً في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي وعودتهما إلى بعض.

رد مفحم وناري من اللاعب محمد صلاح على سخرية رودريغو ومودريتش له في نهائي الأبطال!!  

ظهور مفزع لشيرين رضا ووجهها مليء بالكدمات والحروق.. ماذا حدث لوجهها الجميل؟! تشوهه مرعب ومخيف والمفاجأة من الفاعل...شاهد

(نقطة في بحر).. لن تصدق كم تبلغ ثروة أبو هشيمة مقابل ثروة خطيب ياسمين صبري الجديد... تفاصيل

خفايا صادمة في علاقة فاتن موسى وزوجها السابق النجم مصطفى فهمي: عاشرها عامين كاملين دون زواج... ماكشف موجع

زفاف محمد رمضان بعربة ذهبية في اليونان يفجّر ضجّة !! لن تصدق كيف حدث ذلك فجأةً !! الحقيقة

بدرية طلبة تكشف كواليس قميص النوم الأحمر الذي سبب أزمة بينها وبين عبلة كامل في فيلم (خالتي فرنسا)

(بيج ياسمين)طلعت (خطافة أطفال) وبلاغ في النيابة ضدها يصدم الجمهور.. ماذا حدث!!

مين الفنانة اللي نفسك تتجوزيها لوكنتي راجل؟ إيناس الدغيدي أجابت على هذا السؤال بدون خجل وبكل جرأة!

وعلّق بعض نشطاء السوشيال ميديا على صور ياسمين صبري الأخيرة، متسائلين عن حقيقة زواجها، فكتب أحد المتابعين معلقاً: "هي اتجوزت تاني ولا إيه؟؟ في دبلة في إيدها"، المثلك ما تتسيبس، وهو ما تجاهلته ياسمين ولم ترد على تلك التساؤلات لتوضح صحة زواجها من عدمه، أم أنها عادت لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكان أبو هشيمة قد تحدث خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة "العربية" للمرة الأولى عن طليقته الفنانة ياسمين صبري، قائلاً: "كل الاحترام والتقدير والمعزّة لياسمين، ثانياً حياتنا الشخصية مستحيل أتكلم فيها لأنها مش شخصية ليا لوحدي، فيه طرف تاني فيها". وأضاف: "شفت تعليقات الناس بس هنعمل ايه؟ خلاص إحنا في عصر السوشيال ميديا... ياسمين إنسانة محترمة وانفصلنا بهدوء واحترام وده الطبيعي المفروض يحصل سواء مني أو منها... نفس الكلام اللي بيتقال في الجواز والطلاق بيتقال في كل حاجة تانية... هرد على ايه ولا إيه".

وعن اكتفاء ياسمين صبري بكلمات بسيطة حول الانفصال، قال: "هي إنسانة محترمة جداً، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها".

وحول ما أثير عن ارتباطه بعد انفصاله عن ياسمين صبري، قال أبو هشيمة: "نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردّي على إيه ولا إيه".

وانفصلت الفنانة ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة بعد عامين من زواجهما، وهو ما جعلهما يتصدّران محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل