أهم الأخبار

بجمال رباني نادر يسلب العقول .. شاهد صور جودي ابنة النجمين السوريين أيمن زيدان وطليقته نورمان اسعد في أحدث ظهور ..جمعت بين جمالين واسقطت ملكة جمال العالم |صورة

  • فن

  • I
  • الساعة 03:10 مساءً

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة جديدة لجودي، ابنة النجمين السوريين أيمن زيدان، وطليقته الممثلة المعتزلة نورمان أسعد، حيث تفاعل معها المتابعون بشكل كبير، وخصوصاً بسبب إطلالتها الجميلة والناعمة بحسب ما علقوا.

وقد رأى العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وجود شبه بين جودي ووالدتها نورمان أسعد أكثر من شبهها لوالدها أيمن زيدان، مؤكدين أن الشابة نسخة عن والدتها.

وكان بطلا مسلسل “يوميات جميل وهناء” قد تزوجا بعد انتهائهما من تصويره، لكنهما انفصلا، ثم عادا وتزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال، ودام زواجهما لثلاث سنوات، لينفصلا في العام 2003 للمرة الثانية، بعد إنجاب ابنتهما الوحيدة جودي.

ومن ناحية أخرى، كان شارك الممثلة السوري أيمن زيدان صورة له قبل 38 عاماً حيث صدم الجمهور بظهور تغبّر كبير في شكل وجهه وملامحه  طيلة هذه السنوات.

صورة تغيّر شكل أيمن زيدان ظهرت بجانب إعلان لمسرحية كان يتولى الإشراف عليها وهي من تأليف الراحل محمد الماغوط وعلق أيمن على الصورة:“من سنوات الحلم الأولى 1983”.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل