أهم الأخبار

لن تصدق من هو ابن الفنان ماجد الكدواني.. ممثل وسيم شهير دخل عالم التمثيل من أوسع الأبواب

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 05:00 مساءً

استطاع أن يلفت الأنظار رغم مشاركته الأولى فى عالم التمثيل ويمكن أن تنطبق عليه مقولة «من شابه أباه فما ظلم».

 إنه الفنان الشاب يوسف الكداوني ابن النجم ماجد الكدواني الذي شارك للمرة الأولى فى دراما رمضان قبل الماضي بمسلسلين، هما الاختيار 2 وولاد ناس.وشارك يوسف ماجد الكدواني كأحد العناصر الإرهابية في مسلسل الاختيار2، لكن الدور الأكبر له كان في مسلسل ولاد ناس. 

ظهور مفزع لشيرين رضا ووجهها مليء بالكدمات والحروق.. ماذا حدث لوجهها الجميل؟! تشوهه مرعب ومخيف والمفاجأة من الفاعل...شاهد

(نقطة في بحر).. لن تصدق كم تبلغ ثروة أبو هشيمة مقابل ثروة خطيب ياسمين صبري الجديد... تفاصيل

خفايا صادمة في علاقة فاتن موسى وزوجها السابق النجم مصطفى فهمي: عاشرها عامين كاملين دون زواج... ماكشف موجع

زفاف محمد رمضان بعربة ذهبية في اليونان يفجّر ضجّة !! لن تصدق كيف حدث ذلك فجأةً !! الحقيقة

بدرية طلبة تكشف كواليس قميص النوم الأحمر الذي سبب أزمة بينها وبين عبلة كامل في فيلم (خالتي فرنسا)

(بيج ياسمين)طلعت (خطافة أطفال) وبلاغ في النيابة ضدها يصدم الجمهور.. ماذا حدث!!

مين الفنانة اللي نفسك تتجوزيها لوكنتي راجل؟ إيناس الدغيدي أجابت على هذا السؤال بدون خجل وبكل جرأة!

شيماء سيف حرّمت على نفسها هذه الوجبة التي يتناولها الجميع فخسّت 40 كيلو خلال أسابيع!

قال ماجد الكدواني في مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة، إن ابنه يوسف درس صناعة السينما والتمثيل في أمريكا، وتعلم كل التفاصيل التي تساعده ليكون فنانا شاملا. 

وأوضح ماجد الكدواني أن نصيحته الدائمة لابنه هي أن يقدم ما يحبه وما يميل له قلبه ويصدقه، والاهتمام بالتفاصيل حتى يستطيع تحقيق النجاح. 

وتحدث ماجد الكدواني عن موهبة ابنه يوسف الفنية قائلا:"هو متأسس مش جاي من ع القهوة ولا فجأة"، واستطرد:" كان بيسمع كلامي من صغره ولما كبر بقينا بنتكلم أكثر تخصصية ولما بدء الدراسة والشغل بقينا نتكلم ونتناقش كتير ازاي يبقى عندنا مصداقية ونراعي التفاصيل والرسالة اللي هقدمها فين". 

قال الفنان يوسف ماجد الكدواني، إن والده يشجعه دائما ويذاكر معه كل المشاهد الخاصة به.قال الفنان يوسف ماجد الكدواني، إن والده يشجعه دائما ويذاكر معه كل المشاهد الخاصة به.

وأضاف يوسف ماجد الكدواني، خلال لقاء مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، أن أهم ما يميز والده كممثل أنه يغوص في الشخصيات التي يقدمها، ويذاكرها جيدا.

وقال الفنان ماجد الكدواني في مداخلة هاتفية: "شهادتى مجروحة في يوسف، بس أنا كنت متفق معاه ان مفيش إنسان بينجح في حاجة بدون ما يحبها، وهو حب التمثيل، ومهنة التمثيل لا يوجد فيها وساطة لأن في النهاية الجمهور هو من يحكم، وبزعل لما حد بيقول علشان ولاد فنانين، وهذه المهنة لها شرف ومبادئ، من يعلمها يدخل قلوب الناس.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل