أهم الأخبار

وفاة الفنانة التركية (لميس)بطلة (سنوات الضياع) تبكي قلوب الجمهور.. ماذا حدث؟الحقيقة بالتفاصيل

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 07:30 مساءً

اشتعلت مواقع التواصل بأنباء عن وفاة النجمة التركية توبا بويوكستون المشهورة عربياً بـ "لميس".

ويبحث الجمهور عن حقيقة وفاة الفنانة التركية توبا بويوكستون، وتصدر اسمها محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، لمعرفة صحة هذه الشائعات التي طالتها في الأيام الأخيرة، بالرغم من تفاعلها منذ نحو يومين ونشرها صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرامحقيقة وفاة الفنانة التركية توبا تتصدر محركات البحث

رد مفحم وناري من اللاعب محمد صلاح على سخرية رودريغو ومودريتش له في نهائي الأبطال!!  

ظهور مفزع لشيرين رضا ووجهها مليء بالكدمات والحروق.. ماذا حدث لوجهها الجميل؟! تشوهه مرعب ومخيف والمفاجأة من الفاعل...شاهد

(نقطة في بحر).. لن تصدق كم تبلغ ثروة أبو هشيمة مقابل ثروة خطيب ياسمين صبري الجديد... تفاصيل

خفايا صادمة في علاقة فاتن موسى وزوجها السابق النجم مصطفى فهمي: عاشرها عامين كاملين دون زواج... ماكشف موجع

زفاف محمد رمضان بعربة ذهبية في اليونان يفجّر ضجّة !! لن تصدق كيف حدث ذلك فجأةً !! الحقيقة

بدرية طلبة تكشف كواليس قميص النوم الأحمر الذي سبب أزمة بينها وبين عبلة كامل في فيلم (خالتي فرنسا)

(بيج ياسمين)طلعت (خطافة أطفال) وبلاغ في النيابة ضدها يصدم الجمهور.. ماذا حدث!!

مين الفنانة اللي نفسك تتجوزيها لوكنتي راجل؟ إيناس الدغيدي أجابت على هذا السؤال بدون خجل وبكل جرأة!

وفي الوقت الذي يبحث فيه الجمهور عن حقيقة وفاة الفنانة التركية  توبا بويوكستون، تجاهلت الفنانة هذه الشائعات، ولم تصدر أي بيان بنفي الأمر برمته، واكتفت بنشر صور لها عبر حسابها على موقع إنستجرام.

وتعد الفنانة توبا بويوكستون، من أشهر نجمات المسلسلات التركية، واشتهرت بشخصية لميس في الوطن العربي سنوات الضياع، كما قدمت عدد من الأعمال الفنية الناجحة منها بائعة الورد، جسور والجميلة، عاصي، سلطان مقامي، بيني وبينك، ابنة السفير. 

كما أثارت حالة من الجدل خلال ظهورها في مسلسل «بزوغ الإمبراطورية: العثمانيون»، والذي عرض على منصة نتفليكس العالمية، بأحد المشاهد وهى عارية، الأمر الذي وصفته بأنه كان مشهدًا عاديًا لا يستحق كل هذه الضجة..تحتفل بعيد ميلادها الـ40 الشهر المقبل

وتحتفل توبا بويوكستون، بعيد ميلادها الـ 40 يوم 5 يوليو من الشهر المقبل باعتبارها من مواليد عام 1982، ولديها طفلتان مايا وتوبراك، من زوجها الممثل التركي أونو صايلاك، والذي انفصلت عنه عام 2017 بعد 6 سنوات من الزواج.

ومرت بعدة تجارب عاطفية بعد انفصالها، وعدد من الزيجات لم تكتمل جميعها، ومؤخرًا وصفت الزواج في تصريحات إعلامية بأنه بمثابة منظومة فاشلة.

وحصلت توبا بويوكستون، على العديد من الجوائز باعتبارها أفضل ممثلة في كثير من الأعمال الفنية التي شاركت فيها مثل سنوات الضياع، والعشق الأسود، وفيلم اسأل قلبك.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل