أهم الأخبار

بعد شائعة طلاقها.. شيماء سيف تتصدر التريند بعد خسارتها ٤٠ كيلو من وزنها ...صورة صادمة للغاية

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 07:00 مساءً

تصدرت الفنانة الشابة شيماء سيف تريند مؤشر البحث "جوجل" الأشهر عالميًا، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعد خسارتها الكبيرة للوزن.

وشاركت الفنانة شيماء سيف جمهورها ومتابعيها، شكلها الجديد، وأحدث حالة من التساؤلات حول السر في خسارتها لوزن 40 كيلو جرام خلال 5 شهور من الوزن الزائد.وبدورها أكدت اتباعها نظاما غذائيا اعتمدت من خلاله على إجراء تمارين رياضية ساعدتها بشكل كبير على خسارة الوزن، بالإضافة لاتباعها نظام غذائي نباتي، يساعد الجسم على استخدام الفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية، والتي يحتاج إليها الجسم مثل الخضراوات والفاكهة والبقوليات.واستبعدت الفنانة شيماء سيف خلال نظامها الغذائي، الأسماك، اللحوم والدواجن، فكانت النتيجة النهائية التي وصلت إليها.

رد مفحم وناري من اللاعب محمد صلاح على سخرية رودريغو ومودريتش له في نهائي الأبطال!!  

ظهور مفزع لشيرين رضا ووجهها مليء بالكدمات والحروق.. ماذا حدث لوجهها الجميل؟! تشوهه مرعب ومخيف والمفاجأة من الفاعل...شاهد

(نقطة في بحر).. لن تصدق كم تبلغ ثروة أبو هشيمة مقابل ثروة خطيب ياسمين صبري الجديد... تفاصيل

خفايا صادمة في علاقة فاتن موسى وزوجها السابق النجم مصطفى فهمي: عاشرها عامين كاملين دون زواج... ماكشف موجع

زفاف محمد رمضان بعربة ذهبية في اليونان يفجّر ضجّة !! لن تصدق كيف حدث ذلك فجأةً !! الحقيقة

بدرية طلبة تكشف كواليس قميص النوم الأحمر الذي سبب أزمة بينها وبين عبلة كامل في فيلم (خالتي فرنسا)

(بيج ياسمين)طلعت (خطافة أطفال) وبلاغ في النيابة ضدها يصدم الجمهور.. ماذا حدث!!

مين الفنانة اللي نفسك تتجوزيها لوكنتي راجل؟ إيناس الدغيدي أجابت على هذا السؤال بدون خجل وبكل جرأة!

وتعرضت الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، خلال الفترة الماضية، لشائعة انفصالهما، مما دفع محمد كارتر، كشف الصورة الحقيقية، من خلال توجيه رسالة رومانسية لزوجته عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، إنستجرام من خلال نشر صورة لزوجته وعلق عليها قائلًا: "أكبر انتصار ليا في حياتي أنك كل حياتي شاورى على نفسك وقولى أنا متجوزة واحد أنا تاج رأسه".وظهرت الشائعة على الفنانة شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، بعد ظهورها خلال أحد البرامج التليفزيونية، وبسؤالها حول إلغائها متابعة زوجها على حساباته الخاصة، فجاء الرد واضحًا: “لا أفضل الرد على مثل هذا الأشياء التي لا وجود لها، نحن بأفضل حال ونعيش حياتنا في سعادة”.

وتزوجت شيماء سيف ومحمد كارتر، في 19 أكتوبر عام 2018،  واستمر زواجهم لأكثر من عامين ونصف، بسبب وجود قصة الحب الكبيرة بينهما، وغالبا ما يتبادلا الزوجين الحديث حول علاقتهم ببعضهم البعض، مصحوبة بشيء من الدعابة اللطيفة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل