أهم الأخبار

اتجوزتي الفنان عمر الشريف في السر وهو مرتبط بالفنانة الراحلة فاتن حمامة؟.. بعد أن إحمرت من الخجل سهير رمزي تكشف السر الخطير!

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 11:00 مساءً

ترددت اخبار تفيد بأن سهير رمزى تزوجت من الفنان العالمي الراحل عمر الشريف، الا انها قالت بعد توتر وإحمرار من الخجل: «هذا كلام غير صحيح، وهو الآن في دار الحق، ولو حدث بيننا زواج كنت سأعلنه، لأن الزواج منه شرف، وربنا شاهد».

 

«كانت مخطوبة لواحد تاني».. مفاجآت مثيرة بشأن طالبة جامعة المنصورة وهكذا علّقت الفنانة آيتن عامر!

رد مفحم وناري من اللاعب محمد صلاح على سخرية رودريغو ومودريتش له في نهائي الأبطال!!  

ظهور مفزع لشيرين رضا ووجهها مليء بالكدمات والحروق.. ماذا حدث لوجهها الجميل؟! تشوهه مرعب ومخيف والمفاجأة من الفاعل...شاهد

(نقطة في بحر).. لن تصدق كم تبلغ ثروة أبو هشيمة مقابل ثروة خطيب ياسمين صبري الجديد... تفاصيل

خفايا صادمة في علاقة فاتن موسى وزوجها السابق النجم مصطفى فهمي: عاشرها عامين كاملين دون زواج... ماكشف موجع

زفاف محمد رمضان بعربة ذهبية في اليونان يفجّر ضجّة !! لن تصدق كيف حدث ذلك فجأةً !! الحقيقة

بدرية طلبة تكشف كواليس قميص النوم الأحمر الذي سبب أزمة بينها وبين عبلة كامل في فيلم (خالتي فرنسا)

(بيج ياسمين)طلعت (خطافة أطفال) وبلاغ في النيابة ضدها يصدم الجمهور.. ماذا حدث!!

 

 

وأضافت تعقيبًا على ما ذكره الناقد الفني سمير فريد، في مقاله بالجريدة، نقلاً عن موسوعة أمريكية: «ما قيل عن زواجي من عمر الشريف غير حقيقي بالمرة، وبالطبع أنا أنفيه ليس لشىء معين، فلي الشرف أن أتزوج من عمر الشريف، لكن هذا لم يحدث إطلاقًا».وتابعت سهير: «حقيقة ما حدث أن عمر الشريف عندما عاد إلى مصر في الوقت الذي لاقت أعمالي فيه نجاحًا وشهرة، وكان يعرض لي فيلم (المذنبون)، وعندما شاهد الفيلم ودوري فيه طلب مقابلتي، فأقمت حفل عشاء في بيتي ودعوته إليه بحضور كل الفنانين، لأن العشاء كان على شرفه.

 

 

 

 ورحبت به بشكل كبير، ثم طلب مني بعدها أن أقدمه في التليفزيون وكان يومها رأس السنة، وفى هذه الأيام لم أكن أعمل في الدراما بل كنت نجمة سينما، ولم يكن التليفزيون بنفس نجومية هذه الأيام، فحضر وأخذني من بيتي يوم تقديمى له في التليفزيون».

 

 

 

وختمت حديثها مشيرة إلى أنه في مساء اليوم نفسه كان هناك حفل لعبدالحيلم حافظ والذي قدم فيه أغنية قارئة الفنجان في ليلة رأس السنة، وكانت هناك (ترابيزة) مخصوصة لعمر الشريف وكانت هي معه وأكثر من فنان آخر، مؤكدة أن هذا كل ما حدث، ولم تكن بينهما أي علاقة زواج أو حتى خطوبة، معتبرة أن هذه الوقائع وراء تخيل بعض الناس أن هناك علاقة بينهما.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل