أهم الأخبار

ياسمين عبد العزيز طلعت حامل بطفل أحمد العوضي الأول في الشهور الأولى.. والجمهور يبارك : ألف مبروك يا وحش الكون!!

  • فن

  • I
  • الساعة 08:40 مساءً

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جدلًا واسعًا، بعد آخر ظهور لها رفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، بسبب تغير ملامحها وظهورها بوزن زائد.

وتساءل الجمهور والمتابعون، حول أسباب ذلك التغير الواضح، خاصة بعد ظهورها الأخير من خلال عطلتها الصيفية، حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق أكثر من متابع، على الصور معتبرين أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قد تخفي خبر حملها، حيث ارتدت "وشاحا"، فوق فستان البحر الذي حرصت على ارتدائه واسعًا، كما أن المتابعين لاحظوا وجود تغير واضح في ملامحها، حسب تعليقاتهم.

وعلق أحد المتابعين قائلًا: "شي متغير بوجه ياسمين ما اعرف شنو"، وعلق آخر: "يارب حامل.. الف مبروك يا وحش الكون"، ليرد متابع آخر: "بس كيف حامل وتعاقدت على مسلسل في رمضان ؟ ما تلحق".

وعلى الجانب الآخر، اعتبر بعض المتابعين أنه سبب التغيير الملحوظ نظرًا لقضاء عطلتها الصيفية، أو أن هناك تغييرا في أسنانها وحواجبها فقط، وهو الذي أعطى شعورًا بتغير ملامحها.

الظهور الأخير لـ ياسمين عبدالعزيز وكانت شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمجموعة صور جديدة لها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الصور بإطلالة رومانسية وهي بين أحضان العوضي، حيث ارتدت فستانًا باللون البيبي بلو المنقوش، ووقف بجانبها زوجها وهو يرتدي قميصًا  مشجرًا بفروع الشجر الذهبية.

وكان الفنان أحمد العوضي أعلن عن تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل جديد بموسم دراما رمضان 2023، من تأليف ناصر عبر الرحمن، إخراج مصطفى فكري، وإنتاج "سينرجي" تامر مرسي.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي مسلسل "اللي ملوش كبير" في رمضان 2021، وشارك في بطولته خالد الصاوي، ودينا فؤاد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.

مسلسل “اللي مالوش كبير”  تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبدالغنى، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعي وأحمد عبدالله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل