أهم الأخبار

هذه الطفلة الصغيرة أصبحت من أجمل فنانات جيلها.. تزوجت فنان شهير وشقيقتها دخلت عالم التمثيل من بابة الواسع

  • فن

  • I
  • الساعة 04:40 صباحاً

نشرت حسابات فنية مهتمة بأخبار نجوم الفن على السوشيال ميديا صورة لطفلة صغيرة كُتب عليها أنها صارت فنانة مشهورة. وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة التي أثارت جدلا كبيرا في التعليقات حول هوية تلك الفنانة.

وتعود الصورة المتداولة للفنانة إيمي سمير غانم التي تعدّ من عائلة فنية، حيث إن والديها هما الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة دنيا، وزوجها الفنان حسن الرداد.  

إيمي سمير غانم من مواليد 31 مارس عام 1987، درست إدارة أعمال في مودرن أكاديمي، أحبت التمثيل وكان أول مشاركتها الفنية مسلسل «عائلة أستاذ أمين» مع والدها ووالدتها الراحلين وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم عرفت إيمي سمير غانم بتقديمها عددا من الأعمال والأدوار الكوميدية، وشاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، منها: عسل أسود، سمير وشهير وبهير، بلبل حيران، مسلسل بالشمع الأحمر، وغيرها من الأعمال الفنية الناجحة.

ومنذ عام 2014 من خلال مسلسل «هبة رجل الغراب» بدأت مشوارها مع البطولة المطلقة، وقدمت أكثر من مسلسل أبرزها: نيللي وشيرهان، في الـ لالا لاند، عزمي وأشجان، سوبر ميرو.

وكان آخر أعمال إيمي سمير غانم مسلسل سوبر ميرو الذي عرض في السباق الرمضاني 2019، ولم تشارك بعده في أي عمل درامي بسبب تداعيات جائحة كوورنا، ثم وفاة والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل