أهم الأخبار

زفاف محمد رمضان بعربة ذهبية في اليونان يفجّر ضجّة !! لن تصدق كيف حدث ذلك فجأةً !! الحقيقة

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 06:30 مساءً

تزامناً مع ضجّة الظهور صادم للفنان المصري محمد رمضان المهووس بحمى الذهب مع فتاة إسرئيلية ، زعمت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي زواج الفنان المصري المثير للجدل في حفل أسطوري باليونان.

ووفقاً لإدعاءات التداول الوليد فإن مراسم الزفاف كانت ملكية وباذخت الثراء بالذهب والإكسسوارات الثمينة ومن ذات الفتاة التي أطلت معه في الصورة مثار الضجة.كيف بدأت القصة؟!

بدأت عندما التقط الفنان محمد رمضان صورا مع فتاة إسرائيلية، خلال إحيائه حفلا في اليونان الأيام الماضية، مما عرّضه للعديد من الانتقادات، وأثار غضب جمهوره وجميع محبيه، بسبب صوره مع هذه الفتاة.

وفور حديث الجمهور وتعليقاتهم الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ظهرت الفتاة الإسرائيلية وتدعى مايا زخاريا، في فيديو متداول لها عبر موقع فيسبوك تكشف فيه حقيقة علاقتها بالفنان محمد رمضان، إذ أشارت في هذا الفيديو إلى أن الأخير لم يسألها عن جنسيتها، ولم تكن لديه معلومة من الأساس عنها.

وأوضحت الفتاة الإسرائيلية، أنها التقت رمضان صُدفة أثناء تجولها على شاطئ ناموس في ميكونوس، وعندما رأته طلبت منه أن تلتقط صورًا تذكارية معه لأنها من مُحبيه، مثلما فعل العديد من الموجودين، مؤكدة أن الفنان تعامل معها بلطف، ولم يرفض التقاط الصور معها إطلاقًا.هل تزوجها محمد رمضان حقّاً؟!

وقالت ماريا زخاريا في الفيديو: اتمشينا على شاطىء ناموس في ميكونوس أنا وأصدقائي، فلاحظنا الفنان المصري المشهور محمد رمضان.. فجأة الكثير هناك طلبوا منه صورًا، وأنا من بينهم لأنني مُحبة له.

وتابعت ماريا زخاريا: رمضان لم يدرك أنني إسرائيلية فلم يسأل عن ذلك، وكان يستمتع مع الناس.. رمضان كان أديبًا ولطيفًا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب، وللأسف لست جُندية، بل تخرجت من الجيش الإسرائيلي.

محمد رمضان لا يعلّق !!

ورغم الحالة الكبيرة من الغضب لدى الجمهور، إلا أن محمد رمضان تجاهل الأمر إطلاقًا، والتزم الصمت، ولم يُعلق على قصة الفتاة، التي تصدرت التريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤشرات البحث على جوجل.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل