أهم الأخبار

مي عز الدين طلبت أمر (غريب)من خطيبها محمد زيدان ففسخ خطوبته منها فوراً !! لن تصدق ماذا طلبت!

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 09:30 مساءً

استمرت العلاقة بين الفنانة مي عز الدين ونجم الكرة المصرية السابق محمد زيدان أشهر قليلة فقط.

العلاقة ابتدأت بتعارف ثم خطوبة ثم فسخ، لكن ماذا حدث وكيف انتهت "كنت عارفة أن زيدان بيحب واحدة تانية".. بهذه الكلمات أكدت الفنانة مي عز الدين بأنها كانت تعلم بأن خطيبها محمد زيدان كان مرتبطًا بعلاقة حب مع صديقة له في الدنمارك، وانفصلا قبل ارتباطهما سويًا.

خطوبة زيدان من مي عز الدين استمرت أشهر فقط قبل أن تنتهي سريعاً

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامية "رغدة شلهوب" ببرنامج "100 سؤال"، المذاع على فضائية "الحياة": "بعدها تقابلت مع محمد وارتبطنا، وانفصلنا بعدها، وعاد لصديقته مرة أخرى وتزوجها"

وفي إحدى حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة "القاهرة والناس" استضافت المخرجة إيناس الدغيدي لاعب كرة القدم السابق محمد زيدان

وخلال اللقاء نفى محمد زيدان أن يكون سبب ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، خلال فترة انفصاله عن زوجته الدنماركية، هو محاولة نسيان زوجته، موضحاً أن علاقته بمي تطورت لخطوبة لم تستمر لأكثر من أربعة أشهر....وقال زيدان إن الانفصال كان لأسباب عدة، منها اختلاف الآراء، وظروف عمل مي عز الدين، حيث طلبت الاستمرار في عملها، وهو مارفضته تمام، لإقامتي في ألمانيا، لكن الانفصال تم بطريقة لائقة جداً، ولا تزال إلى الآن تربطه بمي عز الدين صداقة قوية للغاية.

أما مي فقد نفت ما تردد حول تركها لـ"محمد زيدان" بتهديد من صديقته الدنماركية، بعد علمها بارتباطهما، خصوصًا أن القانون الأوروبي يُجرم الجمع بين زوجتين، ولا يمكن أن يفكر زيدان في هذا.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل