أهم الأخبار

شاهد .. السندريلا سعاد حسني تكشف عن أجرأ مشهد أجبرها زوجها على تقديمه عندما كان مخرجًا!!

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 01:00 صباحاً

يعد فيلم “الكرنك” واحدا من الأفلام التى تناولت فترة مهمة من عمر مصر، ورغم ذلك صدر قرار بمنعه من العرض حتى تم تغيير مشهده الأخير كشرط لإجازته والسماح بعرضه.

 

▪︎قصة حب بدرخان والسندريلا

 

تعرف مخرج فيلم “الكرنك” على بدرخان على بطلة الفيلم سعاد حسني، عقب عودته مباشرة من ألمانيا، والتى طار إليها للحصول على بعثة علمية أهلته عقب عودته للعمل كمساعد مخرج مع والده، فيما سجل فيلم “نادية”، أول تعارف بينه وبين السندريلا.

 

▪︎زاوج 11 عاما

 

وبعد فترة من التقارب، اكتشف بدرخان أنه يحب السندريلا، ولم ينتظر كثيرا ففاتحها فى الأمر، واتفقا على الزواج، والذى استمر بينهما لمدة 11 عاما، حتى اعترف أخيرا لزوجته بأن هناك امرأة أخرى فى حياته.

 

تعاون على بدرخان مع زوجته سعاد حسني فى عدد من الأفلام المهمة، ومنها: “الكرنك” و”شفيقة ومتولي” و”الجوع” و”الراعي والنساء”.

 

▪︎الفيلم يثير ضجة كبري

 

شارك في بطولة فيلم الكرنك سعاد حسني ونور الشريف وكمال الشناوي ومحمد صبحي ويونس شلبي وعماد حمدي وشويكار، وقد أثار الفيلم ضجة كبرى وقت عرضه بعد أن اشترطت الرقابة تغيير النهاية حتى تجيزه فاضطر صناعه إلى الموافقة حتى يرى الفيلم النور، حيث كلبت الرقابة أن ينتهى الفيلم بثورة التصحيح وهو ما حدث فعلا.وحكي كمال الشناوي عن كواليس المشهد وقال: ” تم تصويره بعد الكثير من البروفات كتير وكلنا كنا ندرك أهمية المشهد وأن إعادة مشهد زي ده هيكون صعب علي سعاد، وأنا فاكر إن كلنا بعد المشهد انهارنا، وسعاد انهارت فاخذتها في حضني، وكانت منهارة من البكاء وجسمها كله بيتنفض، من كتر معايشة حالة القهر، وفاكر أني فضلت حاسس بالغضب والقرف طول اليوم، ويمكن في اليوم التاني كمان”.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل