أهم الأخبار

وأخيراً.. النجم هيثم شاكر يصدم الجميع ويكشف سبب بكاءة في السعودية.. هذا ماراه بعينه بين الجمهور فبكى بحرقة!!

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 07:00 مساءً

تحدث الفنان هيثم شاكر عن سبب بكاءه في حفلة الأخير والذي كان في السعودية، وكان حديث الكثيرين بعد أن اثار الجدل بسبب بكاءه الشديد انذاك.

وأكد الفنان أنه تخيل في أثناء الحفل شريط حياته يمر أمامه بين الجمهور الكثير مما جعله لا يستطيع أن يتحكم بمشاعره بأجهش بالبكاء.وقال هيثم شاكر أثناء حلقته اليوم ببرنامج "معكم منى الشاذلي": "أنا اتولدت في السعودية وتحديدًا في مدينة جدة، وأنا بغني على المسرح كنت شايف شريط حياتي بيعدي من قدامي.. الطفل الصغير اللي حلم بأنه يبقى مطرب في يوم من الأيام وكبر والحلم اتحقق، ولما الحلم ابتدى يتحقق وأبقى مطرب هل يا ترى هرجع في يوم من الأيام هرجع للبلد اللي اتولدت فيها وحلمت فيها بأني أبقى مطرب.. يعني هي ملهاش علاقة بأي حاجة تانية".

وتابع هيثم شاكر حديثه عن المملكة العربية السعودية قائلًا: "روحت السعودية كتير، بس كنت بروح أعمل عمرة وأرجع وعمري ما غنيت بشكل احترافي هناك، وكانت دي أول حفلة ليا بشكل رسمي هناك.. أول مرة اتقدم كفنان مصري رايح يغني هناك، فحسيت بمشاعر مختلطة ومقدرتش اتحكم فيها".

وأضاف هيثم: "أنا اتولدت في جدة وقعدت هناك لغاية إعدادي.. هو والدي اتجوز والدتي وسافروا هناك على طول وخلفوني أنا وأخواتي كلنا.. ووالدي كان بيشتغل هناك في الديكورات والمقاولات ووالدتي ربة منزل مكنتش بتشتغل".وكان اخر أعمال الفنان هيثم شاكر أغنية "أتعدى الحدود" التي طرحها يوم 2 من شهر يونيو الماضي.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل