أهم الأخبار

بجرأة كبيرة درة تتزع ردا ء الادب وتكشف معلومات محرجة عن زوجها في يوم (الصباحية).. وتفضح السر الذي أخفاه والجمهور مصدوم!

  • تريند العرب

  • I
  • الساعة 02:30 صباحاً

هي أحد النجوم الشابة المتألقة في سماء الفن، كما أنها تتمتع بجمال رباني يسلب الألباب.

 

نتحدث عن الفنانة درة والتي شغلت الجمهور بحياتها الشخصية أكثر من حياتها الفنية، خاصة بعد ارتباطها في العام الماضي من رجل الأعمال هاني سعد، وأثيرت حينها اتهامات لها بأنها سرقته من زوجته..

 

وحينها خرجت الفنانة درة لترد على ما تردد حول كونها الزوجة الثانية لرجل الأعمال هاني سعد، وأكدت عدم صحة ما تردد، وأن زوجها قد انفصل بالفعل عن زوجته الأولى.

وخلال تصريح درة لبرنامج "هذا الصباح" بإذاعة موزاييك التونسية، قالت :"أشكر كلّ من هنّأني وباركلي، أما من روّج هذه الشائعة ويحاولون الاصطياد في الماء العكرربّي يهديكم". 

وكانت درة قد تعرضت لهجوم كبير بعد خروج الزوجة الأولى لهاني سعد لتُكشف أنها لم تنفصل عنه بعد.

وفتح هذا أبواب الانتقادات على النجمة الشهيرة في مصر وتونس، حيث قالت لها النائبة السابقة في البرلمان التونسي فاطمة المسدي عبر فيسبوك:" زواجك أذّل المرأة التونسية يا ضّرة".

وبعد تصريح درة ، نشرت المسدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة:" استمعت الى درة زروق في اذاعة موزاييك و هي تقول انها ليست زوجة ثانية وأن زوجها مطلق".

واعتذرت من النجمة الشهيرة :"أعتذر منها و أتمنى لها السعادة و اطمئن قلبي بأن المرأة البورقيبية التونسية لا سبيل أن تتخلى على مكتسباتها وحقوقها أينما كانت".

وتابعت :" اما اذا ثبت ان درة لم تقل الحقيقة فإني متمسكة بما قلت وصرحت". والجدير بالذكر أن درة وهاني سعد احتفلا مساء أمس بحفل زفافهما وسط لفيف من نجوم الفن، وأقيم الحفل بأحد فنادق مدينة الجونة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل