أهم الأخبار

كان نفسي وحلم عمري أرتبط بيها بس مارضيتش.. تامر أمين يكشف تفاصيل علاقته بهذه الفنانة لاول مره.. لن تصدقوا من هي!

  • الخليج

  • I
  • الساعة 07:50 صباحاً

تحدث الإعلامي تامر أمين عن الدكتور مبروك عطية، مؤكدًا أنه يرى أنه عالم جليل وشيخ أزهري محترم لمع نجمه إعلاميًا خلال الفترة الأخيرة بعد ظهوره مع الإعلامي شريف عامر.

وأضاف: أُقدر علمه وورعه وتقاه وأخذ عليه الميل إلى الشو الزائد عن اللازم الذي لا يتماشى مع هيبة الشيوخ.وسخر تامر أمين من شائعة ارتباطه بـ سما المصري، وذلك ردًا على فيديو لسما المصري، صرحت فيه بأنه كان يريد الارتباط بها، ليرد قائلا: كان نفسي، كان حلم عمري، أنا بشتغل وبكون نفسي طول عمري بس مرضتش بيا، عشان مش مستوايا، أنا إيش وصلني.

وأشار أمين، إلى أن هناك قدرًا من العقل على الناس في تصديق ما يتم نشره، موضحًا: هاتوا لي كائن فضائي شافني مع سما المصري في الطريق الصحراوي حتى، هي تقول اللي عايزاه، الناس ضحكت على كلامها، أليس فيكم رجل رشيد.

كما تطرق خلال لقائه مع الإعلامية رقية اليزيدي، ببرنامج العنيدة، المذاع عبر فضائية الشمس للحديث عن حقيقة تصريحاته عن إلهام شاهين، مؤكدًا أنه لم يصرح بأن فيلمها "هز وسط البلد" قذر.

واكمل: مستحيل أقول ده، أنا قولت فيلم لا يليق بإلهام شاهين ولو هتنتج أفلام كده متنتجش، أنا عارف بقول أيه وامتى، إلهام شاهين صديقة وفنانة عزيزة.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل