أهم الأخبار

شاهد .. كيف غدر الزمان ببطلة مسلسل "رأفت الهجان" صفاء السبع وأجبرها على اعتزال الفن؟

  • تريند العرب

  • I
  • I

فنانة ظهرت في الوسط الفني لبضع سنوات، ميزتها ملامحها الأجنبية وكانت واحدة من أجمل فاتنات السينما في الثمانينات.

 

جنون الشهرة .. حسناء سعودية تستعرض خلفيتها الكبيرة على السرير بملابس النوم والغضب يسود الشارع - شاهد الصور؟

بكل وقاحة وبدون خجل .. فنانة سعودية شهيرة مع زوجها في وضع "مخل" وفاضح داخل السيارة .. ماقام به الزوج صدم الجميع ولم يكن يتوقعه أحد ..شاهد

مفاجأة.. إيمي سمير غانم طلعت حامل والصدمة في اسم المولود الأول لحسن الرداد

بكل وقاحة : تسريب صورة خادشة لدينا بطمة ومحمد الترك تفجر موجة غضب عارمة في الخليج وزوجها يتحسس منطقتها الحساسة ...شاهد

شاهد قبل الحذف :. تسريب مقطع مخل للسعودية الهاربة رهف القنون وهي سكرانه برفقة رجل شديد الوسامة ..فيديو

السعودية آش العتيبي كما ولدتها أمها في ظهور كارثي بعد فيديو الرقص..” صور”

السعودية آش العتيبي كما ولدتها أمها في ظهور كارثي بعد فيديو الرقص..” صور”

فعلى الرغم من أن أعمالها الفني تخطت تقريبا الاثنين وأربعين عمل فني ولكنها استطاعت أن تبرز نفسها وبقوة في الوسط الفني، وعلي الرغم من أنها حققت نجاح كبير وقت ذلك إلا أن قررت أن تعتزل ولا تعود للفن مرة أخرى، إنها الفنانة الجميلة صفاء السبع التي يحل اليوم عيد ميلادها الـ60.

 

تنوعت أعمال صفاء السبع بين الدراما والسينما، وشاركت في عدة مسلسلات، من بينها "آسف لا يوجد حل" و"البراري والحامول" و"الحفار".أما في السينما فشاركت في أفلام "لعبة الأشرار" و"نساء صعاليك" و"تحت التهديد" و"بوابة إبليس" و"سيداتي آنساتي" "ونص أرنب"، وبلغ رصيدها ما يقرب من 42 عمل فني.

 

وبالرغم من بزوغ نجم صفاء السبع في سماء الفن، خلال فترة السبعينات والثمانينات، إلى أنها وبشكل مفاجئ قررت الاعتزال والابتعاد عن الفن نهائياً وعن الأضواء تماماً، بعد زواجها من ضابط شرطة، وإنجابها لفتاة وحيدة أسمتها "عبير".

 

 

 

 

 

 

 

ولم تظهر السبع على شاشات التلفزيون، بعد قرار اعتزالها ولم يذكر اسمها في الصحف إلا في تصريح لها عام (2007)، بعد وفاة والدها الفنان الراحل محمد السبع، متأثراً بإصابته بالسرطان الذي أنهكه طيلة شهرين كاملين، ونعته صفاء باعتبارها كبرى بناته قائلة: "فقدت أحن قلب في الدنيا.. كان نعم الأب.. تربينا معه على الدين وتعاليمه الصحيحة وقد ظهر الالتزام في كل أعماله التي قدمها سواء دينية وتاريخية وفي الأدعية المسجلة بصوته بالإذاعة والتليفزيون.. وقد تمتع بحب الجميع وكان آخر كلامه لنا أن يظل الحب والمودة بيننا وألا ننقطع عن ذكر الله لأنه خشي الله في كأعماله

يمكنك مشاركة العمل على