قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

مفاجأة صادمة تنهي على شاب سعودي زيارته لأخته الممرضة بالمستشفى!

مفاجأة صادمة تنهي على شاب سعودي زيارته لأخته الممرضة بالمستشفى!
نشر: verified icon

الجزيرة العربية بوست

24 أكتوبر 2023 الساعة 06:37 مساءاً

اكتشف شاب سعودي مفاجأة صادمة عندما قرر زيارة أخته الممرضة إلى مقر عملها في أحد مستشفيات الرياض. فقد اكتشف أن أخته ليست كما يظن بها وأنها قد ارتكبت فعلاً مشيناً ومخجلاً بالسر. بدأت تفاصيل القصة، التي نشرتها قناة "أسرارهم" على اليوتيوب، عندما تفاجأ الشاب بوالدته تزوره في شقته في وقت متأخر من الليل وهي مرتبكة وخائفة وتطلب منه أن يجلس معها في غرفة منفصلة بعيداً عن زوجته لتخبره بما يدور في بالها ويشغل تفكيرها.

يقول الشاب أنه كان قلقاً في بداية الأمر، وعلى الفور أخذ والدته إلى غرفة منعزلة وبدأ في الاستماع إليها. وكانت الصدمة الكبرى بانتظاره، حيث كشفت والدته عن سر مروع ومخزٍ قامت به أخته الممرضة. وفي تلك اللحظة، انهارت حياة الشاب واهتزت أركان عالمه.

تبين أن أخته الممرضة قد انخرطت في أعمال غير أخلاقية وغير قانونية داخل المستشفى. وفقاً لشهادة والدته، كانت تتلاعب بمرضى العناية المركزة وتسرق أدوية قيمة وتبيعها في السوق السوداء. وكانت تستغل منصبها لتحقيق أرباح غير مشروعة على حساب صحة وحياة الناس.

تعاقبت مشاعر الغضب والحزن والخيبة على الشاب. لم يكن يعلم أن أخته التي كان يفتخر بها ويثق بها قد تصل إلى هذا الحد من الفساد والخيانة. كانت الأسئلة تتراود في ذهنه، وهو يحاول فهم كيف ولماذا وصلت أخته إلى هذا الوضع الذي يعد خيانة للمهنة وللأسرة.

بعد أن انتهت والدته من الحديث، أخبر الشاب زوجته بما حدث، وكانت صدمة أخرى تنتظره. فقد تأثرت زوجته بشكل كبير بهذه القصة المروعة، ولم تكن تعلم أن أخت زوجها قد وصلت إلى هذا الحد من الفساد والخيانة.

بدأ الشاب في التفكير في الخطوات التالية التي يجب اتخاذها. قرر الابتعاد عن أخته وقطع العلاقة بها نهائياً، وكذلك الابتعاد عن والدته التي غطت على ما فعلته ابنتها. وبدأ بالتعاون مع السلطات الأمنية للكشف عن جرائم أخته وتقديمها للعدالة.

هذه القصة تعكس حقيقة مؤلمة، أن الأشخاص الذين نثق بهم قد يخونونا ويخونوا ثقتنا فيهم. قد تكون الخيانة والفساد موجودة في أشخاص قريبين منا، ونحن لا ندرك ذلك. لذا، يجب أن نكون حذرين ونحافظ على ثقتنا ونقيم العلاقات بحكمة وحذر. فالخيانة ليست مقبولة ولا يمكن تبريرها بأي حال من الأحوال.

فأخبرتها أنها لاحظت تصرفات غريبة على أخته "منال" التي تعمل ممرضة في أحد المستشفيات، وأنها خلال الفترة الأخيرة ترفض الذهاب إلى الدوام، وإذا ذهبت ترجع وهي خائفة كأن هناك من يلاحقها. طمأن الشاب والدته ووعدها بأنه سوف يكتشف حقيقة الأمر بطريقته الخاصة وطلب منها أن تحافظ على هدوءها أمام أخته وأن لا تخبرها بشيء حتى يكتشف الحقيقة. وفي اليوم التالي، أخذ الشاب إجازة من عمله واتجه إلى المستشفى مكان العمل الحق منال كانت ممرضة المهم أنه وصل ودخل قسم التمريض يشوف زميلاتها سئل إحدى الممرضات عن أخته ومابين لها أنه أخوها ..كانت زميلتها تدعى أمل استقبلته وتبادلوا الحديث سئلها عن منال تعرفيها وكيف سمعتها وكذا المهم كانت في البداية متحفظة عن الكلام لكن في الأخير تكلمت بكل شيء وياليتها ماتكلمت!.الممرضة تخبره بأن أخته متزوجة بالسرقالت له اش تبي من منال عندها دكتور يحبها وتحبه وقدهم متزوجين بالسر ومحد يعرف حاول تنسيها ولاتقرب منها …يقول الأخ أنا انصدمت وحسيت دمي اتجمد في عروقي من كبر الصدمة …يقول ماقدرت اتحمل قلت لها بمشي ومرة ثاني برجعلك …قالت هي وين تروح خذ رقمي يقول اخذت رقمها ومشيت وانا مصدوم اتجهت لبيتنا اذا بي لاحض سيارة واقفه قدام بيتنا أول ماوصلت شافني ومشي مباشرة. الأخ يتلقى صدمة ثانية قدام البيت عندما شفت السيارة واقفه وشفت لشباك بيتنا منال واقفه في الشباك وقفلت ذاك الوقت خلاص حسيت انه في حاجة كبيرة تصير هذا يمكن كان داخل بيتنا والان خرج يقول الأخ موقف لايمكن أن يتحمله أحد يقول دخلت البيت الاقي أمي فاتحه الباب قلت لها وين كنتي قبل شوي قالت في الحوش طيب الباب مانفتح قالت اش فيك مافي أحد فتحه طيب وين منال منال نايمه والان صحيتها تفطر يقول خلاص أنا صرت مجنونالأخ يرجع للمستشفى يبي يشوف الي متزوجها بالسريقول الأخ عدت للمستشفى ولاقيت أمل سئلتها عن الدكتور الي متزوجها قالت اسمه عدنان وانه غير متواجد الان في اجازه وحسيت انه أمل مرتبكه مو على بعضها يقول صدفه لاقيت زميل لي من أيام المدرسة موضف هناك مشيت معه وسئلته عن عدنان قال نعم موجود وتلاقيه في العيادة رقم 7 قال شكرته واتجهت للعيادة ودخلت على الدكتور …كانت صدمة أكبر الاقي هذا الي يدعى عدنان رجل كبير في السن ممكن يتجاوز ال 80 سنه …تكلمت معه وانا في حالة ذهول يادكتور انت متزوج يقول الدكتور تفاجئ وطردني.حس انه في لعبه في الموضوع يقول رجعت لامل قلت لها كنت عند الدكتور عدنان الان هنا تغيرت ملامحها واعترفت بغلطها الكبير انه عجبت فيني وتفكرني جائي اخطب منال وهي شوهت سمعتها عشان اغير من منال واخذها مكانها…يقول الأخ حسيت الأرض تدور ولو كنت رحت

اخر تحديث: 24 أكتوبر 2023 الساعة 07:18 مساءاً

قم بمشاركة المقال

whatsapp icon facebook icon twitter icon telegram icon

المزيــــــد