تعرف على هواية ملك البحرين الجديدة التي ستدهشك.. تدريبه على الطيران!

تعرف على هواية ملك البحرين الجديدة التي ستدهشك.. تدريبه على الطيران!
الخليج | الجزيرة العربية بوست |
16 نوفمبر 2023 08:41 مساء

ملك البحرين يتدرب على طيران الطائرات

تم توثيق مقطع فيديو يظهر ملك البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وهو يمارس هواية التدريب على الطيران. يعتبر هذا الفيديو دليلاً على شغف الملك بالطيران واستمتاعه بهذه الهواية.



"نهاية مفاجئة لـ 4 عملات عالمية بينها الدولار.. اكتشف السبب والتفاصيل الصادمة!""اكتشف أمراض العظام والمفاصل.. فاكهة سحرية تحقق الشفاء وتخلصك من الألم بدون أي أدوية!"فاجعة في الرياض: طعنت زوجها ونهبته والعقاب القاسي ينتظر المجرمة!مفاجأة صاعقة.. دولة عربية تكتشف أكبر بئر نفطي في العالم! هل تتخيل من هي؟استعد للتخلص من البواسير نهائياً! اكتشف العلاج السحري الذي يمكنك تطبيقه بنفسك في منزلك

تدريب ملك البحرين على الطيران

أظهر الفيديو ملك البحرين وهو يتدرب على قيادة الطائرة برفقة الكابتن صلاح السعيدي. يعتبر هذا التدريب جزءًا من روتين ملك البحرين اليومي، حيث يستغل إجازة نهاية الأسبوع لممارسة هواياته المفيدة. ويعكس هذا التدريب تشجيع الملك لمحبي هواية الطيران وتعزيزها.

شغف ملك البحرين بالطيران

من المعروف أن ملك البحرين يشتهر بشغفه بالطيران، حيث يعتبر الطيران من الهوايات المحببة له. ويعكس هذا الفيديو حبه واهتمامه الكبير بتطوير مهاراته في قيادة الطائرة، ويعكس أيضًا تفانيه في تعلم الطيران وتحقيق تقدم في هذا المجال.

ملك البحرين وهواية الطيران

تشجع الحكومة البحرينية هواية الطيران وتعتبرها مفيدة ومثيرة للاهتمام. ويعمل ملك البحرين كمثال حي لهذا الدعم، حيث يستخدم وقت فراغه لتعلم وتطوير مهاراته في قيادة الطائرة. ويعتبر هذا الفيديو دعوة للشباب والمهتمين بالطيران لممارسة هذه الهواية وتحقيق أحلامهم في هذا المجال.

تابعنا على اخبار جوجل