أهم الأخبار

فتاة مصرية تقتل جارتها لسبب لا يمكن توقعه في مثل هذه الجرائم .. جعل المحققون يُصابون بالصدمة والذهول !!

  • تريند العرب

  • I
  • I

أقدمت امرأة مصرية، على قتل جارتها، في مدينة بور فؤاد بمحافظة بورسعيد، شمال شرق مصر، حيث بررت خلال التحقيق معها جريمتها بأغرب سبب من الممكن أن يسمع في مثل هذه الجرائم.

 

أجمل من هيفاء وهبي.. ابنة سيد رجب تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. والمفاجأة الكبرى بزوجها الفنان المشهور ! (شاهد صورة)

سألوا الفنانة ياسمين صبري مين أكثر واحد نفسك تتجوزيه ؟؟ .. فأجابت بجراءة غير مسبوقة وصدمت الكل !

الفنان الكبير يحيى الفخراني يثير ضجة واسعة بتصريح صادم عن المايوه الشرعي .. ويكشف ما حدث لزوجته عندما أرتدت (البوركيني).!

جمال اسطوري صورة جديدة مسربه لابنة المذيعة المصرية وفاء الكيلاني .. صدمت العرب والعالم بجمالها الفرعوني الخارق الذي لا مثيل له !! (شاهد الصورة)

اتتذكرون (كريمة) سكرتيرة أحمد حلمي في فيلم (جعلتني مجرماً) .. شكلها اليوم سيصدمكم ,, والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

فاكرين نجمة ذا فويس كيدز (هيا حازم) التي تعارك الحكام لاخذها .. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 6 سنوات ..شابه فاتنه مكتملة الانوثه والجمال (شاهد)

هذه الحسناء هي شقيقة (إسعاد يونس)!! .. نجمة كبيرة والمفاجأة في والدتها الفنانة الشهيرة ! حقائق صادمة

ظهور مزري للفنان أحمد حلمي.. والجمهور يبكيه ويتساءل عن مصير ثروته الخيالية وهذا ما ظهر في عنقه واذهل الجميع- شاهد

وكشفت المرأة القاتلة، أنها أقدمت على قتل جارتها بسبب الإحراج منها، وقالت: "كنت مزنوقة في قرشين، كنت جايبة حاجات قسط، وصاحبها كان هيحبسني، واتحرجت أستلف منها.. قتلتها".

 

 

وأوضحت، أنه كانت تربطها بالمجني عليها علاقة صداقة وتقيم في شقة بجوارها، وأنها اضطرت في الفترة الأخيرة لترك الشقة والإقامة في منطقة أخرى، بسبب كثرة ديونها، وهروبا من ملاحقة الدائنين لها، وأثناء هذه الفترة كانت تردد بالزيارة على المجني عليها بين الحين والآخر، بشكل متقطع.

  وتابعت: "مشفتش في مرة حد من ولادها عندها، وهي كان من عادتها إنها بتسيب باب الشقة مفتوح"، مشيرة إلى أنها لاحظت "في آخر زيارة، ارتداء المجني عليها عددًا كبيرًا من الغوايش، وفي الوقت الذي كانت تمر فيه بأزمة مالية، واستقرت في ذهنها فكرة سرقت الغوايش الذهبية منها، فقررت زيارتها في يوم آخر، لتنفيذ ما اختمر في ذهنها، وفي اليوم المقصود، غافلتها ثم ضربتها على رأسها بطفاية من الخلف ثم قامت خنقتها، واستولت على الغوايش الذهبية.

 

 

واكتشف ابن المجني عليها مقتل والدته، وقام بإبلاغ لقسم شرطة أول بورفؤاد بمديرية أمن بورسعيد، بعثوره على جثة والدته، داخل شقتها، ويظهر على وجهها آثار نزيف، واختفاء مصوغاتها الذهبية ومبلغ نقدي، مع ملاحظة سلامة منافذ الشقة من أي كسر، وأنها تُقيم لوحدها ويتردد أشقاؤه عليها بين الحين والآخر.

 

 

وأسفرت جهود فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بأمن بورسعيد، عن أن مرتكب الجريمة هي امرأة كانت تقيم بجوار شقة المجنى عليها بالعقار محل الحادثة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها والقبض عليها، وعند مواجهتها اعترفت بارتكاب جريمتي القتل والسرقة، ودلت على أماكن تصريف المصوغات الذهبية، بالإضافة إلي النقود  حصيلة بيع المسروقات الذهبية.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل