أهم الأخبار

فضيحة حلا الترك بحالة سكر ورقص هستيري مع شاب مجهول.. شاهد

  • تريند العرب

  • I
  • I

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو صادم، للفنانة البحرينية حلا الترك وهي ترقص، وتتمايل وتصرخ بطريقة هستيرية داخل استوديو وكأنها بحالة سكر، وبرفقتها شاب غير معروف شاركها الرقص، ويعتقد انهما يحضران لعمل مشترك، وكانت حلا ترتدي بلوزة حمراء وبنطال أسود وسدلت شعرها.

 

جنون الشهرة .. حسناء سعودية تستعرض خلفيتها الكبيرة على السرير بملابس النوم والغضب يسود الشارع - شاهد الصور؟

بكل وقاحة وبدون خجل .. فنانة سعودية شهيرة مع زوجها في وضع "مخل" وفاضح داخل السيارة .. ماقام به الزوج صدم الجميع ولم يكن يتوقعه أحد ..شاهد

مفاجأة.. إيمي سمير غانم طلعت حامل والصدمة في اسم المولود الأول لحسن الرداد

بكل وقاحة : تسريب صورة خادشة لدينا بطمة ومحمد الترك تفجر موجة غضب عارمة في الخليج وزوجها يتحسس منطقتها الحساسة ...شاهد

شاهد قبل الحذف :. تسريب مقطع مخل للسعودية الهاربة رهف القنون وهي سكرانه برفقة رجل شديد الوسامة ..فيديو

السعودية آش العتيبي كما ولدتها أمها في ظهور كارثي بعد فيديو الرقص..” صور”

السعودية آش العتيبي كما ولدتها أمها في ظهور كارثي بعد فيديو الرقص..” صور”

ولاقى الفيديو جدلا واسعا بين المتابعين الذين انتقدوا تصرفاتها ورقصها بهذه الطريقة الغريبة، ورجح البعض انها بحالة سكر وبحالة غير طبيعية، وطالبها البعض بعدم البحث عن الترند والشهرة بهذه التصرفات، والتركيز على الفن الراقي.

 

هذا وكان قد كشف الملحن والموزع العراقي طيف عادل عن تعاونه مع المطربة البحرينية حلا الترك في أغنية جديدة بعنوان «مجنونة»، وتحمل الطابع الغربي السريع، وسيتم طرحها عبر موقع «يوتيوب» ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

هذا وصدر مؤخرا قرار المحكمة الأخير حول حضانة حلا الترك وشقيقها، حيث خسرت والدتها منى السابر الحضانة ودهبت لوالدها، ما أثار غضب والدتها التي عبرت عن رفضها لهذا القرار، بينما رحب محمد الترك بهذا القرار.

يمكنك مشاركة العمل على