أهم الأخبار

نسرين طافش مبللة في المسبح و سعودي يفقد السيطرة على نفسه وهذا ما فعله معها !! (شاهد)

  • تريند العرب

  • I
  • I

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبعض الصفحات التي تهتم بأخبار الفنانين، وإطلالات النجمات، صورة للفنانة نسرين طافش أثناء خروجها من المسبح، وهي ترتدي ملابس جريئة باللون الأخضر، وشعرها مبلل.

 

جمال اسطوري صورة جديدة مسربه لابنة المذيعة المصرية وفاء الكيلاني .. صدمت العرب والعالم بجمالها الفرعوني الخارق الذي لا مثيل له !! (شاهد الصورة)

اتتذكرون (كريمة) سكرتيرة أحمد حلمي في فيلم (جعلتني مجرماً) .. شكلها اليوم سيصدمكم ,, والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

فاكرين نجمة ذا فويس كيدز (هيا حازم) التي تعارك الحكام لاخذها .. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 6 سنوات ..شابه فاتنه مكتملة الانوثه والجمال (شاهد)

هذه الحسناء هي شقيقة (إسعاد يونس)!! .. نجمة كبيرة والمفاجأة في والدتها الفنانة الشهيرة ! حقائق صادمة

ظهور مزري للفنان أحمد حلمي.. والجمهور يبكيه ويتساءل عن مصير ثروته الخيالية وهذا ما ظهر في عنقه واذهل الجميع- شاهد

شاهد: لن تصدق ماذا فعل قصي خولي عندما رفض عادل إمام التقاط صورة معه.. وهكذا انتقم الفنان السوري أمام الجميع!

كيد النساء : هيفاء وهبي تصدم الجمهور وتحرق قلب ياسمين صبري بأول تعليق بعد طلاقها من أبو هشيمة

لن تتخيلوا ما هي المهنة التي عملت فيها الفنانة الجميله سهر الصايغ قبل الشهرة.. والصدمة في ديانتها الغير متوقعه!!

 وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين الذين أشادوا بجمالها واثارتها، بينما اتنتقدها البع بسبب اطلالتها الجربيئة، رغم ان الصورة ليست جديدة، ومن أبرز التعليقات التي تفاعل معها الجمهور كانت لمتابع سعودي شعر انه فقد السيطرة على نفسه ولم يستطع الصمت، فأضاف تعليقا ناريا.

 

وكتب المتابع السعودي: "نسرين طافش ممثلة وفنانة عظيمة وأدوارها رائعة لكن التعري والاطلالات الجريئة تجعل الفنانة تفقد جزء من جمهورها وليس العكس"، ونال التعليق اعجاب الكثير الذين أشادوا بكلامه وأكدوا عليه.

 

هذا وشاركت نسرين طافش، عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو توثق فيه كواليس تحضيرها لإحتفال رأس السنة، وعلقت عليه: "صباح البهجة بحب شجرة الميلاد مرتبطة ببالي بذكريات كلها فرح و دفا و سلام"، وتمنت السعادة والخير لجميع الناس، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.

 

يذكر ان الفنانة نسرين طافش قد اعتذرت عن عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، عبر حسابها الرسمي على تويتر، بسبب ارتباطها رسميا بمسلسل آخر، واستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.

 

وتمتنع الجزيرة العربية بوست عن نشر الصورة أحتراماً لمتابعيها الأفاضل.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل