أهم الأخبار

كريستيانو رونالدو يقع بموقف محرج وغير متوقع بعد إطلالة جورجينا الخادشة !! .. (شاهد)

  • تريند العرب

  • I
  • I

أثارت زوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام.

 

الفنان الكبير يحيى الفخراني يثير ضجة واسعة بتصريح صادم عن المايوه الشرعي .. ويكشف ما حدث لزوجته عندما أرتدت (البوركيني).!

جمال اسطوري صورة جديدة مسربه لابنة المذيعة المصرية وفاء الكيلاني .. صدمت العرب والعالم بجمالها الفرعوني الخارق الذي لا مثيل له !! (شاهد الصورة)

اتتذكرون (كريمة) سكرتيرة أحمد حلمي في فيلم (جعلتني مجرماً) .. شكلها اليوم سيصدمكم ,, والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

فاكرين نجمة ذا فويس كيدز (هيا حازم) التي تعارك الحكام لاخذها .. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 6 سنوات ..شابه فاتنه مكتملة الانوثه والجمال (شاهد)

هذه الحسناء هي شقيقة (إسعاد يونس)!! .. نجمة كبيرة والمفاجأة في والدتها الفنانة الشهيرة ! حقائق صادمة

ظهور مزري للفنان أحمد حلمي.. والجمهور يبكيه ويتساءل عن مصير ثروته الخيالية وهذا ما ظهر في عنقه واذهل الجميع- شاهد

شاهد: لن تصدق ماذا فعل قصي خولي عندما رفض عادل إمام التقاط صورة معه.. وهكذا انتقم الفنان السوري أمام الجميع!

كيد النساء : هيفاء وهبي تصدم الجمهور وتحرق قلب ياسمين صبري بأول تعليق بعد طلاقها من أبو هشيمة

  في التفاصيل ، نشرت عارضة الازياء الارجنتينية جوروجينا زوجة اللاعب البرتغالي رونالدو عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورة جديدة لها بعفوية داخل غرفة نومها.

 

  وظهرت جوروجينا في الصورة داخل غرفة نوم اطفالها بإطلالة جريئة مرتدية ملابس النوم القصيرة وأثناء استلقائها على السرير برفقة أطفالها ، وتفاعل الكثير من متابيعيها عبر خاصية التعليقات والاعجابات.

 

  الجدير بالذكر ان زوجة اللاعب  البرتغالي كريستيانو رونالدو الشابة  جوروجينا ، هي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية من مواليد عام 1994.

 

  بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي عبر الانستجرام.

 

  تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر.

 

 

وتمتنع الجزيرة العربية بوست عن نشر الصورة أحتراماً لمتابعيها الأفاضل.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل