أهم الأخبار

سألوا الفنان مصطفى فهمي عن سبب طلاقه من زوجته السابقة رانيا فريد شوقي .. فأجاب بكل جرأة ودون أي خجل.!

  • تريند العرب

  • I
  • I

حدث الانفصال بين رانيا رفريد شوقي ومصطفى فهمي بعد سلسلة من الخلافات، حيث تم الطلاق بينهم من قبل مرتين وتدخل المقربون منهما لإعادة المياه إلى مجاريها إلا أنهم فشلوا هذه المرة ليقع الطلاق لثالث مرة دون رجعة.وقال مصطفى فهمي حول طلاقه مجددا:" بعد إتفاقنا على الرجوع ثانية، إتفقنا على أن هناك حاجات لازم تتصلح بيننا ولم يحدث ذلك وبالتالي ظلت المشاكل موجودة بيننا ".

وأضاف فهمي في لقاء له مع مجلة الكواكب :" لا استطيع ذكر تفاصيل ولكن مجمل الموضوع ، إن الشخص الذي لا يحافظ علي مثلما أحافظ عليه ، ولا يسعدني مثلما أسعده ، ولا يجعلني أولوية في حياته مثلما انا أضعه أولوية في حياتي ".

جمال اسطوري صورة جديدة مسربه لابنة المذيعة المصرية وفاء الكيلاني .. صدمت العرب والعالم بجمالها الفرعوني الخارق الذي لا مثيل له !! (شاهد الصورة)

اتتذكرون (كريمة) سكرتيرة أحمد حلمي في فيلم (جعلتني مجرماً) .. شكلها اليوم سيصدمكم ,, والمفاجأة في مهنتها الجديدة!

فاكرين نجمة ذا فويس كيدز (هيا حازم) التي تعارك الحكام لاخذها .. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 6 سنوات ..شابه فاتنه مكتملة الانوثه والجمال (شاهد)

هذه الحسناء هي شقيقة (إسعاد يونس)!! .. نجمة كبيرة والمفاجأة في والدتها الفنانة الشهيرة ! حقائق صادمة

ظهور مزري للفنان أحمد حلمي.. والجمهور يبكيه ويتساءل عن مصير ثروته الخيالية وهذا ما ظهر في عنقه واذهل الجميع- شاهد

شاهد: لن تصدق ماذا فعل قصي خولي عندما رفض عادل إمام التقاط صورة معه.. وهكذا انتقم الفنان السوري أمام الجميع!

كيد النساء : هيفاء وهبي تصدم الجمهور وتحرق قلب ياسمين صبري بأول تعليق بعد طلاقها من أبو هشيمة

لن تتخيلوا ما هي المهنة التي عملت فيها الفنانة الجميله سهر الصايغ قبل الشهرة.. والصدمة في ديانتها الغير متوقعه!!

وتابع فهمي :" السبب الثاني ، رغم أني ليبرالي ومنفتح ، لكني في نفس الوقت شرقي ، والحرية عندي لها حدود وكل شيء له أصول وانا لا أستطيع أن ألغي الخطوط الحمراء، من هنا جاءت المشاكل وفضلنا أن كل واحد يشوف حياته رغم ان كان هناك فرصة ثانية لتصحيح الأمور ، الى أن أصبح لا يوجد فرص خلاص "..

رانيا قريد شوقي أكدت أيضاً أن زواج الفنانين فاشل بمعنى الكلمة، مضيفة أن الفن لا يجعل الفنانة متفرغة لزوجها، والزوج المصري الفنان عنده "الأنا عالية"، كما أن الرجل الشرقي يعيش حياة سي السيد بشكل كبير والفنانة لا تتفرغ لهذه الحياة.  

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل