أهم الأخبار

سألوا النجمة بلقيس أحمد فتحي عن سبب طلاقها وخراب بيتها ؟.. أجابت دون تردد واكدت وقوع هذا الأمر بينهم بكلّ جرأة وبدون ذرة خجل!

  • فن

  • I
  • I

كانت الفنانة اليمنية الشهيرة بلقيس أحمد فتحي قد كشفت للمرة الأولى على الإطلاق عن أسرار تخص طلاقها من زوجها السابق بعد انفصالها.

وقد جاء ذلك خلال برنامج “مراحل” الذي حلت ضيفة عليه وتحدثت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ عن تفاصيل مرحلة طلاقها مؤكدة أنها لا زالت في علاقة مع زوجها !

مصير مؤلم ونهاية دامية تصيب نجم مسلسل الهيبة (تيم الحسن) والحزن يجتاح الجماهير ! .. لن تصدق من تسبب في ذلك وصدم الجميع !! (شاهد)

اعتنق الصوفية واشتهر بحنجرته القوية.. فنان مصري شهير تزوج شقيقتين وتمنى الموت على المسرح؟!!

مذيعة فاتنه تظهر على شاشة قناة (الجزيرة) وتذهل العرب بشكلها الجميل وموصفاتها النادرة .. والجهور يصنفها :بأجمل المذيعات بلا منازع(شاهد)

(عاشت بفقر مدقع).. الوليد مقداد يعاير زوجته نور غسان بحالتها المادية قبل زواجهم.. وردة فعلها اليوم لم يتوقعها أحد!

مشاجرات عنيفة وضرب بالأيدي وهروب هاني شاكر.. ماحدث في المؤتمر الصحفي للصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست لا يصدق؟!- شاهد بالفيديو

عاجل ...اولى تنبؤات اللبناني ميشال حايك للعام ٢٠٢٢ تتحقق في هذه الدولة العربية ..لن تصدقوا ماحدث وارعب الجميع!!

إعلان خطوبة ياسمين صبري على رامي مالك قبل انتهاء العدة يشعل وسائل التواصل.. المفاجأة في ديانته!! .. الحقيقة كاملة

صاروخ أرض جو ..شاهد أجمل زوجة (مغربية) على وجه الأرض اقتحمت برنامج المسامح كريم جعلت (جورج قرداحي) ينسى نفسه على الهواء من شدة جمالها وقوامها المذهل !! (فيديو)

وأكدت الفنانة اليمنية بلقيس في أكثر من موضع في الحلقة أنها كانت تحب زوجها السابق لكن خلال فترة الانفصال حصل بينهما توتر في العلاقة. وأوضحت "فتحي" أن هذا الأمر طبيعي بعد الانفصال ، مستدركة ، أما الآن فهما في علاقة جيدة واصفة الحالة التي تجمعهما حالياً بحالة السلام. وكشفت بلقيس بلهجة جريئة ودون خجل عن أسباب طلاقها وخراب بيتها مشيرة إلى أن سبب الطلاق ناجم عن أمور شخصية وأسرار بيوت.

وختمت بلقيس لقاءها بالتأكيد أنها احترمت طليقها عندما رفض الحديث عن أسباب الطلاق وتفاصيله في احدى مقابلاته على التلفزيون وهو ماحدث فعلاً خلال الأشهر الماضية.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل