أهم الأخبار

بعد أنباء زواجها من رامي نور.. نرمين الفقي في صورة مفاجئة والجمهور: اتجوزتيه فعلا؟!! صورة

  • منوعات

  • I
  • I صبا
  • الساعة 08:40 مساءً

أشعلت الفنانة القديرة نيرمين الفقي جدلاً بين جمهورها بعد مشاركتهم أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بعد ضجة زواجها من المصور رامي نور.

 

وظهرت نيرمين بكامل مكياجها وتغزل بها كثير من متابعيها لكن ظهورها زاد من الشكوك حول ارتباطها فعلياً بالمصور رامي منصور خاصة بعد تداول شائعات عن ارتباطها به فيما علق بعض الجمهور على الصور: هل تزوجتيه فعلاً.

 

وكانت تصدرت الفنانة نرمين الفقي، منذ أسبوعين، العناوين الأساسية لمواقع التواصل الاجتماعي، والتريند على مؤشرات بحث جوجل، من خلال خبر زواجها، ما بدأ معه تدفق سيل من الاستفسارات عن حياة نرمين الفقي، فيما يتعلق بالخطوبة والزواج.

وضجت مواصل التواصل الاجتماعي، بشائعة زواج نرمين الفقي، من المصور رامي نور، وزعمت بعض الحسابات والصفحات على فيسبوك أنها تزوجت بشكل رسمي، وأن هناك المزيد من الصور ستظهر في الوقت المناسب.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تنتشر فيها التساؤلات عن حقيقة زواج نرمين الفقي، إذ عادة ما يتم تداول العديد من تلك الأنباء بشأن حياة الفنانة التي تعتبر العزباء الجميلة بالوسط الفني.

شائعات طالت نرمين الفقي

ولم تعلق الفنانة نرمين الفقي، بشأن تلك الأنباء المتداولة، إذ إنها لم تكن المرة الأولى التي تتعرض خلالها لمثل هذه الشائعات، فقبل سنوات انتشر عدد من الأنباء غير الصحيحة التي زعمت ارتباطها بالفنان فاروق الفيشاوي، وذلك قبل رحيله، وهو ما نفته الأولى حينها.

يمكنك مشاركة العمل على


تابعنا على اخبار جوجل